إير كايرو تطلق أولى رحلاتها بين الإسكندرية والرياض بالسعودية وعلى متنها 180 راكبا

أعلنت شركة إير كايرو عن بدء تشغيل خطها الجديد المباشر بين مطار الإسكندرية الدولي ومدينة الرياض بالسعودية، وذلك بواقع رحلتين أسبوعيا يومي الخميس والسبت. في إطار خطتها التوسعية لدعم حركة السفر بين مصر والمملكة العربية السعودية.

 

وانطلقت أولى رحلات الخط الجديد من مطار الإسكندرية إلى العاصمة السعودية الرياض وعلى متنها نحو 180 راكبا، في مؤشر إيجابي يعكس الطلب المتنامي على السفر بين الجانبين.

 

ومن جانبه، أكد حسين شريف رئيس مجلس إدارة شركة إيركايرو، أن تدشين هذا الخط يأتي في إطار استراتيجية الشركة الرامية إلى التوسع في شبكة خطوطها الإقليمية والدولية وتوفير المزيد من خيارات السفر المباشر لعملائها، خاصة من محافظات الإسكندرية والساحل الشمالي والدلتا إلى مختلف المدن السعودية.

 

وأضاف شريف أن الشركة تتوقع نمو الحركة التشغيلية على الخط الجديد خلال الفترة المقبلة، بما يمهد لزيادة عدد الرحلات تدريجيا وصولا إلى تشغيل رحلات يومية وفقا لمعدلات الطلب وحجم الإقبال، مشيرا إلى أن الخط يمثل إضافة مهمة لشبكة إير كايرو في السوق السعودي الذي يعد من أهم الأسواق الاستراتيجية للشركة.

 

وأوضح أن إير كايرو تواصل تنفيذ خططها التوسعية لتعزيز الربط الجوي بين مصر والأسواق الرئيسية في المنطقة وتلبية احتياجات المسافرين، بما يسهم في دعم حركة السياحة والأعمال وخدمة الجاليات المصرية بالخارج، مع الالتزام بتقديم خدمات تشغيلية متميزة وفق أعلى معايير السلامة والجودة، بما يعزز مكانتها كإحدى شركات الطيران المصرية الرائدة ذات النمو المتسارع في الأسواق الإقليمية والدولية. وفقا للحساب الرسمي لشركة إير كايرو على موقع "لينكد إن".