مطار حائل الدولي بالسعودية يفتتح صالة شركة "التنفيذي" لاستقبال كبار الشخصيات

افتتح الأمير عبد العزيز بن سعد بن عبد العزيز، أمير منطقة حائل، صالة شركة "التنفيذي" بمطار حائل الدولي، بتصميمها العصري وفقا لأفضل المواصفات والمقاييس العالمية، وتتضمن الصالة مرافق متنوعة مجهزة بأحدث الأنظمة والمعدات لتتواكب مع متطلبات واحتياجات ضيوفها، ‏وتقديم أفضل الخدمات للضيوف من كبار الشخصيات.

 

وأوضح أمير منطقة حائل، أن مطار حائل الدولي ‏يعد واجهة مهمة لخدمة ضيوف المملكة نظرا لموقع ‏حائل الاستراتيجي والملاحي وأهمية المنطقة أثريا وتراثيا، وتسجيل عدد من المواقع فيها بقائمة التراث العالمي في ‏اليونسكو، بالإضافة إلى تعدد معالمها السياحية وتكويناتها الطبيعية وإقبال المسافرين على وجهات المطار الداخلية منها والدولية. وفقا لوكالة الأنباء السعودية.

 

وأكد على الجهود التي أسهمت في تطوير الخدمات وتحسين صالة ‏‏"التنفيذي"، متطلعا لمشاهدة مشاريع تطويرية قادمة لخدمة ضيوف المملكة القادمين عبر مطار حائل ‏الدولي.‏

 

جاء ذلك خلال تدشين، صالة "التنفيذي" بمطار حائل الدولي، بحضور رئيس الهيئة العامة ‏للطيران المدني عبد العزيز بن عبد الله الدعيلج، وكيل إمارة المنطقة عادل بن صالح آل الشيخ ، وعدد من القيادات ‏المدنية والعسكرية في المنطقة.

 

وأوضح الرئيس التنفيذي لشركة "التنفيذي"، جلبان بن محمد الجلبان، أن تدشين الصالة الجديدة بمطار حائل الدولي ‏يعد ضمن مشروع تطوير وتحسين صالات "التنفيذي" وفقا للهوية الجديدة للشركة المسئولة عن إدارة وتشغيل ‏صالات "التنفيذي" بمطارات المملكة، وأفاد أن الصالة تقع على مساحة إجمالية تبلغ 981 مترا مربعا، وبطاقة استيعابية تصل إلى ‏استقبال أكثر من 450 مسافرا خلال اليوم الواحد حيث زادت الطاقة الاستيعابية للصالة إلى 100%.

 

يذكر أن شركة "التنفيذي" تتولى إدارة وتشغيل كافة صالات "التنفيذي" في مطارات المملكة، وتضم أكثر من 27 ‏صالة لخدمة ضيوفها، وتعد بوابة استقبال ضيوف المملكة وتمثل ذراعا لتحقيق استراتيجية منظومة ‏الطيران المدني، كما تقدم لضيوفها العديد من الخدمات الحصرية، وبجانب ذلك تأتي إضافة الخدمات الجديدة ضمن ‏خطة الشركة لتنويع خدماتها ومنح تجربة سفر استثنائية لعملائها، كما أن تدشين ‏هوية "التنفيذي" الجديدة في جميع الصالات يأتي ضمن خطتها أيضا في توسيع أعمالها لتحقيق الأهداف، والاستمرار بأن تكون "التنفيذي" علامة السفر الأولى محليا وعالميا.‏

 

للاطلاع على المنشور على موقع وكالة الأنباء السعودية، اضغط هنا .

 

اقرأ أيضا:

"التنفيذي" السعودية تتعاقد مع شركة برازيلية لتقديم خدمات كبار الزوار بمطارات البرازيل