"الاتحاد للطيران" الإماراتية تطلق رحلاتها إلى 8 وجهات إضافية خلال يونيو الجاري.. تفاصيل

تطلق الاتحاد للطيران الإماراتية، رحلاتها إلى 8 وجهات خلال شهر يونيو الجاري، ليصل إجمالي عدد الوجهات التشغيلية هذا الصيف إلى 76 وجهة. وأوضح أنطونوالدو نيفيس، الرئيس التنفيذي للاتحاد للطيران، أن يونيو هو شهر مميز بالنسبة للاتحاد للطيران حيث نعمل على تنفيذ خططنا لتوسيع شبكتنا لتشمل 8 وجهات إضافية.

 

وأضاف أن الشركة ستقوم بتشغيل رحلاتها إلى 3 وجهات مهمة وهي بالي، جايبور والقصيم، والتي يمكننا أن نرى من خلال حجوزاتنا المسبقة أنها تحظى بشعبية كبيرة لدى عملائنا. وفقا لموقع الاتحاد للطيران.

 

وتابع أنه في الوقت نفسه، بدأت الاتحاد للطيران عملياتها إلى وجهات موسمية جديدة، وعادت إلى وجهات صيفية. وأفاد أن الشركة تتطلع إلى الترحيب بعملائها على متن رحلاتها هذا الصيف والسفر بالمزيد من الأشخاص بسهولة إلى المزيد من الأماكن حول العالم.

 

وخلال عطلة العيد، بدأت الاتحاد للطيران بتشغيل رحلاتها المباشرة إلى الوجهات الصيفية بما في ذلك نيس على الريفييرا الفرنسية وأنطاليا على الريفييرا التركية، بالإضافة إلى العودة إلى جزيرتي ميكونوس وسانتوريني في اليونان. وفي وقت سابق من شهر يونيو، أعادت الاتحاد للطيران إطلاق خدماتها إلى مالقة الإسبانية التي تشتهر بمنتجعاتها المذهلة.

 

كما أطلقت الاتحاد للطيران الأسبوع الماضي خدماتها المباشرة إلى جايبور المعروفة بالمدينة الوردية وبكونها الوجهة السياحية الرئيسية في ولاية راجاستان بالهند، لتصبح الوجهة الـ11 للاتحاد للطيران في الهند، ما يؤكد التزام الشركة تجاه السوق الهندية.

 

وستطلق الاتحاد للطيران، غدا الاثنين الموافق 24 يونيو، خدمة جديدة إلى القصيم، لتكون الوجهة الـ4 للاتحاد للطيران في المملكة العربية السعودية. وتشتهر القصيم بثقافتها الغنية وأسواقها الحيوية وبساتين النخيل الخلابة.

 

وفي يوم الثلاثاء 25 يونيو، تطلق الاتحاد أولى رحلاتها إلى جزيرة الأحلام بالي بإندونيسيا. وبالإضافة إلى توفير بوابة مباشرة لزوار الجزيرة من دولة الإمارات، توفر الاتحاد للطيران أيضا رحلات ربط مريحة من أوروبا وأمريكا الشمالية ودول مجلس التعاون الخليجي.

 

وستعمل الاتحاد للطيران على تسيير 4 رحلات أسبوعية إلى بالي لتوفر لعملائها فرصة الاستمتاع بأجواء الجزيرة الاستوائية المثالية. وسيأخذ استكشاف الجزيرة الزوار من الشواطئ البكر إلى حقول الأرز الخضراء، مع فرصة الاستمتاع بالثقافة المحلية أو بالهدوء الذي تشتهر به بالي.

 

للاطلاع على المنشور على موقع الاتحاد للطيران، اضغط هنا .

 

اقرأ أيضا:

"الاتحاد للطيران" الإماراتية تنقل 7.2 مليون مسافر خلال أول 5 شهور من 2024 بزيادة 38%