"الاتحاد للطيران" الإماراتية تطلق رحلاتها من أبوظبي إلى جايبور في الهند

أطلقت "الاتحاد للطيران" الإماراتية رحلاتها إلى جايبور في الهند، وأقيم حفل ترحيب في مطار جايبور الدولي أمس الأربعاء، بمناسبة إطلاق الخدمة التي تقدم للمسافرين 4 رحلات منتظمة أسبوعيا، مما يعزز التواصل بين إحدى المدن الهندية الأغنى ثقافيا وبقية العالم عبر أبوظبي.

 

وأوضح أنطونوالدو نيفيس، الرئيس التنفيذي للاتحاد للطيران، أنه مع عودة حركة السفر من الهند إلى الخارج بقوة، تطلق الشركة 4 رحلات أسبوعية إلى جايبور، التي تعد مركزا ثقافيا وتجاريا مهما. وفقا لبيان صحفي منشور على موقع الاتحاد للطيران.

 

وأضاف أنه من خلال إنشاء هذا الرابط الجوي المهم مع ولاية راجستان، نهدف إلى تلبية الطلب المتزايد من المسافرين من تلك المنطقة وحولها، ومنحهم وسيلة الوصول بسهولة إلى أبوظبي ودبي، والتنقل بسلاسة عبر شبكتنا العالمية الواسعة، مع تقديم تجربة طيران سهلة.

 

ويمكن للمسافرين على متن رحلات الاتحاد للطيران الاستمتاع باستكشاف الحصون والقصور التاريخية، الانغماس في الثقافة النابضة بالحياة وتجربة الأطباق الهندية، حيث تقدم جايبور لزوارها ثروة من التجارب التي لا تنسى. وسيستفيد المسافرون من شمال غرب الهند من إمكانية السفر السلس إلى كافة وجهات شبكة الاتحاد للطيران المتنامية عبر أبوظبي.

 

وتتيح الخدمة الجديدة لعدد أكبر من الزوار استكشاف تاريخ الإمارة الغني وثقافتها النابضة بالحياة، علاوة على ذلك، سيحظى المسافرون بالفرصة لتجربة المرافق الاستثنائية في المبنى A بمطار زايد الدولي، المقر الجديد للاتحاد للطيران، والذي يعيد تعريف مفهوم الراحة في السفر والتميز في الخدمة.

 

ويمكن للمسافرين من جايبور إلى الولايات المتحدة الاستفادة من خدمات مركز الجمارك وحماية الحدود الأمريكية في أبوظبي، مما يسهل عملية إتمام كافة إجراءات الجمارك في أبوظبي ويضمن رحلة خالية من المتاعب. وتؤكد الوجهة الجديدة على التزام الاتحاد للطيران تجاه السوق الهندية، حيث قامت الشركة بزيادة طاقتها الاستيعابية بمقدار الثلث خلال الأشهر الـ 12 الماضية.

 

وسيتم تشغيل الرحلات على متن طائرات إيرباص A320، مما يوفر خدمة الاتحاد للطيران الحائزة على جوائز للمسافرين في درجة الأعمال والدرجة السياحية، ومواعيد رحلات مريحة إلى العاصمة الإماراتية ورحلات ربط سلسة إلى الوجهات عبر الشبكة العالمية المتنامية لشركة الطيران.

 

ويمكن حجز الرحلات من وإلى جايبور عبر الموقع الإلكتروني etihad.com، أو تطبيق الهاتف المحمول، أو مراكز الاتصال التابعة للاتحاد للطيران، أو وكلاء السفر.

 

للاطلاع على المنشور على موقع الاتحاد للطيران، اضغط هنا .

 

اقرأ أيضا:

"الاتحاد للطيران" الإماراتية تنقل 7.2 مليون مسافر خلال أول 5 شهور من 2024 بزيادة 38%