"السياحة والآثار" تشكل غرفة عمليات خلال إجازة عيد الأضحى المبارك لتلقي الشكاوى والمخالفات

قامت وزارة السياحة والآثار بتشكيل غرفة عمليات من ممثلي الإدارة المركزية لشركات السياحة، خلال أجازة عيد الأضحى المبارك، اعتبارا من يوم الجمعة 14 يونيو وحتى يوم السبت 22 يونيو الجاري، وذلك لتلقي وبحث أي شكاوى أو مخالفات ترد من السائحين الأجانب أو المواطنين المصريين خلال هذه الفترة، وتذليل أي عقبات قد تواجههم، وكذلك متابعة حالة حجاج السياحة المصريين المتواجدين لأداء فريضة الحج في الأراضي السعودية وطمأنة ذويهم في مصر.

 

يأتي ذلك تأكيدا على الدور الرقابي والتنظيمي الذي تقوم به الوزارة لضبط منظومة العمل السياحي، وحرصها على التأكد من جودة الخدمات المقدمة، حفاظا على سلامة السائحين والمواطنين، وكذلك حجاج السياحة.

 

ومن جانبها، أوضحت سامية سامي رئيس الإدارة المركزية لشركات السياحة بالوزارة ورئيس مكتب شئون الحج السياحي المصري، أنه يمكن التواصل مع غرفة العمليات من خلال أرقام الهاتف التالية: (01550008630 – 01550008633).

 

وأضافت أنه تم توجيه ممثلي غرفة العمليات للعمل على سرعة بحث وحل الشكاوى التي ترد من السائحين والمواطنين، بالإضافة إلى التأكد من التزام جميع الشركات السياحية بتنفيذ البرامج السياحية المخطر بها.

 

وأشارت إلى أنه يتم استقبال الشكاوى المتعلقة بالمواطنين والسائحين من خلال بوابة الشكاوى الحكومية الموحدة لمجلس الوزراء، أو من خلال ما يتلقاه الخط الساخن للوزارة (19654) والذي يعمل لتلقي شكاوى ومقترحات زائري المقصد السياحي المصري من المصريين والسائحين، من منطلق حرص الوزارة على توفير سبل وآليات للتواصل مع كل الزائرين والسائحين.