الخطوط القطرية تستأنف رحلاتها من الدوحة إلى فينسيا في إيطاليا.. بالمواعيد

استأنفت الخطوط القطرية رحلاتها الجوية إلى مدينة فينسيا، مع تشغيل رحلات يومية مباشرة بين مطار حمد الدولي في قطر، الحائز على جائزة أفضل مطار في العالم من قبل سكاي تراكس العالمية، ومطار فينسيا ماركو بولو في إيطاليا.

 

واحتفاء بتعزيز شبكة وجهاتها العالمية، نظمت الخطوط الجوية القطرية حفلا خاصا للمسافرين إلى فينسيا في مبنى المغادرين في مطار حمد الدولي. وتأتي إعادة استئناف رحلات الخطوط القطرية إلى فينسيا في إطار برنامج الشركة لتوسيع شبكة وجهاتها خلال العام 2024، فضلا عن تعزيز خدماتها الحالية إلى مدينتي ميلانو وروما. وفقا لموقع الخطوط القطرية.

 

ومن شأن الجدول الجديد لرحلات الخطوط الجوية القطرية أن يضمن للمسافرين تجربة سفر سهلة وسلسة إلى هذه المدن الشهيرة، للاستمتاع بأفضل ما تقدمه إيطاليا.

 

ومن جانبه، قال تييري أنتينوري، رئيس العمليات التجارية في الخطوط القطرية، أنه تم استئناف رحلاتنا اليومية إلى مدينة فينسيا مع بداية موسم الصيف لهذا العام، إذ أن إيطاليا لطالما كانت من الأسواق الرئيسية لدينا. وأكد التزام الخطوط القطرية بتقديم المزيد من خيارات السفر والرحلات السلسة لجميع المسافرين عبر الخطوط الجوية القطرية، للاستمتاع بمعالم دولة إيطاليا المميزة وطبيعتها الخلابة.

 

وأضاف أنتينوري، أنه بالإضافة إلى فينسيا، تشغل الخطوط القطرية رحلاتها إلى مدينتي روما وميلانو في إيطاليا، وبعد أن لاقت هذه الرحلات رواجا كبيرا بين المسافرين، تم توسيع نطاق خدماتنا إلى إيطاليا من خلال إضافة مدينة فينسيا إلى قائمة وجهاتنا المنتظمة، عبر مطار حمد الدولي.

 

تجدر الإشارة إلى أن مدينة فينسيا هي من أبرز الوجهات السياحية العالمية، لما تمتاز به من أقنية مائية مذهلة وهندسة معمارية تاريخية عريقة وتراث ثقافي غني. وتطمح الخطوط القطرية من خلال تسيير رحلاتها اليومية إلى تزويد المسافرين بالمزيد من خيارات السفر المرنة والمريحة، لاستكشاف هذه المدينة الخلابة ومعالمها المميزة.

 

جدول الرحلات المقررة إلى فينسيا:

ستسير الخطوط الجوية القطرية رحلاتها اليومية الجديدة إلى فينسيا باستخدام أسطولها الحديث من الطائرات، لضمان تجربة سفر مريحة وممتعة لكافة المسافرين.

 

مواعيد الرحلات اليومية، حسب التوقيت المحلي:

- من الدوحة "DOH" إلى فينسيا "VCE"، المغادرة الساعة 9:00 والوصول الساعة 14:20.

 

- من فينسيا "VCE" إلى الدوحة "DOH"، المغادرة الساعة 16:50 والوصول الساعة 23:10.

 

للاطلاع على المنشور على موقع الخطوط القطرية، اضغط هنا .

 

اقرأ أيضا:

الخطوط القطرية تستأنف رحلاتها إلى لشبونة في البرتغال بتشغيل 6 رحلات أسبوعيا