الخطوط القطرية وخطوط جنوب الصين توقعان مذكرة تفاهم جديدة لتوسيع اتفاقية الرمز المشترك

أعلنت كل من الخطوط القطرية وخطوط جنوب الصين الجوية عن توقيعهما لمذكرة تفاهم مشتركة تؤكدان فيها على توسيع نطاق اتفاقية الرمز المشترك الحالية، وتساهم هذه الاتفاقية في صياغة الخطط الاستراتيجية للشركتين لتعزيز حضورهما في الأسواق العالمية، ودعم تعاونهما في عدة مجالات بما في ذلك قطاع الشحن الجوي وبرنامج المسافر الدائم.

 

ووقع على مذكرة تفاهم كل من المهندس بدر محمد المير، الرئيس التنفيذي لمجموعة الخطوط الجوية القطرية، وهان ون شنج، المدير والرئيس التنفيذي لشركة خطوط جنوب الصين الجوية، بالنيابة عن شركتيهما. وفقا لموقع الخطوط القطرية.

 

ومن جانبه، أوضح المهندس بدر محمد المير، الرئيس التنفيذي لمجموعة الخطوط الجوية القطرية، أن الخطوط القطرية تعمل على ترسيخ العلاقات المشتركة مع خطوط جنوب الصين الجوية وذلك كجزء من الشراكة القوية بينهما، لا سيما بعد نجاح الرحلات الجوية الجديدة من الدوحة إلى جوانزو، التي دشنت في شهر أبريل من هذا العام.

 

وأفاد أنه يتطلع إلى المزيد من التعاون مع خطوط جنوب الصين الجوية لتوفير المزيد من خيارات السفر لمسافري كلا الشركتين، وذلك فضلا عن تقديم خدماتنا الاستثنائية للمسافرين من الصين وكافة أنحاء العالم.

 

وأفاد هان ون شنج، المدير والرئيس التنفيذي لشركة خطوط جنوب الصين الجوية، أن رحلات خطوط جنوب الصين الجوية المباشرة من جوانزو وإلى الدوحة التي اُطلقت في شهر أبريل، عززت من الربط الجوي بين الصين والدول والمناطق على امتداد مبادرة "طريق الحرير الجديد".

 

وأضاف أن خطوط جنوب الصين الجوية تسعى إلى تمكين العلاقات المشتركة مع الخطوط القطرية لتعزيز الخدمات والعمل معا، وتقديم تجارب سفر مميزة لجميع مسافرينا.

 

وتجدر الإشارة إلى أن الخطوط الجوية القطرية ستتعاون مع خطوط جنوب الصين الجوية لتوفير مزايا متنوعة لأعضاء نادي الامتياز التابع للخطوط القطرية ونادي سكاي بيرل، حيث سيتمكن مسافري الشركتين من جمع نقاط أفيوس "Avios" الأميال أو استخدامها عند السفر على متن الخطوط القطرية وخطوط جنوب الصين الجوية، بالإضافة إلى الاستفادة من المزايا الحصرية لفئة العضوية والتي تشمل الدخول إلى صالات المسافرين وغيرها العديد.

 

للاطلاع على المنشور على موقع الخطوط القطرية، اضغط هنا .

 

اقرأ أيضا:

خطوط جنوب الصين الجوية تطلق 4 رحلات أسبوعيا إلى الدوحة في قطر بدءا من 22 أبريل المقبل