تعرف على نصائح فلاي دبي للمسافرين على رحلاتها خلال فترة عطلة عيد الأضحى

تتوقع شركة فلاي دبي أن يكون المطار أكثر ازدحاما من المعتاد خلال فترة عطلة العيد، وأوضحت للمسافرين من مطار دبي الدولي خلال الأيام المقبلة، بعض نصائح السفر.

 

وأفادت فلاي دبي في بيان صحفي منشور على موقع الشركة، أنه للحصول على تجربة سفر سلسلة وسهلة خلال فترة عطلة عيد الأضحى يجب على المسافرين على رحلاتها الإلتزام بالنصائح التالية:

_ تأكد من تحديث تفاصيل الاتصال الخاصة بك، يمكنك القيام بذلك في قسم إدارة الحجز على موقع فلاي دبي.

 

_  قم بإنجاز إجراءات السفر عبر الإنترنت قبل 48 ساعة إلى 75 دقيقة من موعد مغادرة رحلتك من دبي.

 

_  تذكر التحقق من حجزك لمعرفة أوزان الأمتعة المسموح بها، وستجد المزيد من المعلومات حول الأمتعة هنا.

 

_  ينبغي عليك الوصول إلى المطار قبل 3 ساعات على الأقل من موعد مغادرة رحلتك، يرجى ملاحظة أن مكاتب انجاز اجراءات السفر تغلق قبل 60 دقيقة من موعد مغادرة رحلتك.

 

_ يمكنك أيضا توفير الوقت في المطار باستخدام أحد أكشاك الخدمة الذاتية الجديدة لدينا في مبنى المسافرين رقم 2، حيث يمكنك طباعة بطاقة أمتعتك وانجاز اجراءات سفرك إذا لم تكن قد انجزت هذه الاجراءات عبر الإنترنت بالفعل قبل 75 دقيقة من موعد مغادرة رحلتك، ثم توجه مباشرة إلى مكتب تسليم الحقائب المخصص.

 

_  ننصحك بالتحقق بانتظام من شاشات معلومات الرحلة الخاصة بالمبنى و بوابة المغادرة والتأكد من تواجدك عند البوابة قبل وقت كاف للصعود إلى الطائرة.

 

ولحجز باقات العطلات من فلاي دبي للعيد يرجى زيارة موقع الشركة https://holidays.flydubai.com/ar ، ويمكن للمسافرين اختيار حجز باقة العطلات مع Holidays by flydubai، التي توفر منصة متكاملة حيث يمكن للعملاء الاختيار من بين مجموعة متنوعة من باقات العطلات المصممة خصيصا، بما في ذلك رحلات الطيران والفنادق مع خيار إضافة الرحلات الاستكشافية وتأجير السيارات وغيرها.

 

للاطلاع على المنشور على موقع فلاي دبي، اضغط هنا .

 

اقرأ أيضا:

فلاي دبي تطلق رحلاتها إلى 7 جزر في 5 دول خلال موسم الصيف اعتبارا من 14 يونيو الجاري