فلاي دبي تطلق رحلاتها إلى 7 جزر في 5 دول خلال موسم الصيف اعتبارا من 14 يونيو الجاري

توفر فلاي دبي وعبر شبكتها خيارات متنوعة من الوجهات وخاصة لعشاق الشواطئ والجزر خلال موسم الصيف، وحيث ستطلق الشركة اعتبارا من 14 يونيو رحلاتها إلى وجهاتها الصيفية الموسمية لتوفر للمسافرين مجموعة من الجزر الجميلة لاستكشافها من اليونان إلى ماليزيا.

 

وتقدم عطلات فلاي دبي أيضا باقات عطلات خاصة تشمل رحلات الطيران والإقامة في الفنادق للسفر حتى 15 يوليو 2024، وتشمل الباقة رحلات الطيران ذهابا وايابا والإقامة الفندقية لمدة 3 ليال. وفقا لبيان صحفي منشور على موقع فلاي دبي.

 

كورفو في اليونان.. رحلتان أسبوعيا بدءا من 15 يونيو

تتميز كورفو بمناظر طبيعية خضراء، شواطئ رملية ناعمة ومياه زرقاء نابضة بالحياة مثالية لعشاق الطبيعة والمشي لمسافات طويلة، وهي أيضا واحدة من أكثر الجزر شعبية في اليونان. وتتميز بمعالمها المدرجة في قائمة اليونسكو والحصون والأبراج، كما أن البلدة القديمة توفر خيارات تلائم الجميع.

 

لانكاوي في ماليزيا رحلة يوميا

توفر لانكاوي لزوارها تجربة رائعة وخاصة أنها تتكون من أرخبيل يضم حوالي 100 جزيرة وأكبرها جزيرة لانكاوي. ومن سلاسل الجبال الشاسعة التي تعج بالغابات المطيرة إلى منحدرات الحجر الجيري، فهي توفر خصوصية كافية لملاذ مريح على الجزيرة أو تجربة طبيعة غامرة. خلال النهار، يمكن زيارة إحدى العجائب البيئية في الجزيرة بما في ذلك جسر لانكاوي المعلق، وفي الليل تنبض أسواقها الليلية بالحركة والماكولات البحرية والتوابل.

 

ماليه في جزر المالديف رحلتان يوميا

جزر المالديف غنية عن التعريف فهي تتمتع بشعبية عالية بين الزوار، وتشتهر هذه المجموعة من الجزر المرجانية بشواطئها البيضاء الناعمة ومياهها الفيروزية، مما يجعلها الوجهة المثالية للاسترخاء بينما تعد وفرة الشعاب المرجانية والحياة البحرية مثالية لهواة الغطس لاستكشافها.

 

ميكونوس في اليونان 4 رحلات اسبوعيا اعتبارا من 14 يونيو

تقع مدينة ميكونوس في بحر إيجه، وقد أسرت الزوار منذ فترة طويلة بمزيجها السهل من الفخامة والسحر. وتشتهر المدينة بأجوائها المفعمة بالحيوية ومحلات المصممين والمنتجعات العالمية، كما تتميز أيضا بمواقعها الأثرية وأحيائها وبلداتها الجذابة. مع التأكد من المرور بمنطقة ليتل فينيس حيث يمكنك التقاط بعض الصور لطواحين الهواء الشهيرة التي تكمل المناظر الطبيعية الجميلة للجزيرة.

 

أولبيا في إيطاليا رحلتان اسبوعيا بدءا من 15 يونيو

أولئك الذين يبحثون عن شريحة من الحياة الحلوة يمكنهم العثور عليها في أولبيا، وهي بوابة رائعة لجزيرة سردينيا. في حين أن هذه الوجهة تزخر بشواطئها الخلابة وجمالها الطبيعي، فإنها تقدم أيضا لمحة عن الماضي من خلال آثارها القديمة بما في ذلك القناة الرومانية وكنيسة سان سيمبليسيو. لا تنس القيام بنزهة في بورتو سيرفو، المنتجع الساحلي الفاخر في أولبيا، أو الاستمتاع ببعض مأكولات سردينيا اللذيذة أثناء وجودك هنا.

 

سانتوريني في اليونان رحلة اسبوعيا

تشتهر سانتوريني بغروب الشمس الرومانسي والشواطئ المرصوفة بالحصى والقباب الزرقاء الشهيرة، وهي مكان لا بد من زيارته. قم بالمغامرة في فيرا، عاصمة الجزيرة، التي تضم العديد من الخيارات لتناول الطعام والتسوق والترفيه أو قم بزيارة أويا للاستمتاع بمناظر غروب الشمس الخلابة التي توفرها. وبما أن سانتوريني تتكون من مجموعة من الجزر، فهذا يجعلها الوجهة المثالية لمن يتطلعون إلى استكشاف أماكن أخرى.

 

زنجبار في تنزانيا رحلة يوميا

مياه زرقاء سماوية وسماء صافية هذه هي عنوان لمدينة زنجبار التي توفر للسائحين فرصة الاستمتاع في هذا الأرخبيل الأفريقي. وتعرف زنجبار أيضا بإسم جزيرة التوابل نظرا لتنوع التوابل التي تنمو هناك، وتتميز بشواطئها الرملية البيضاء الجميلة والكثير من الأنشطة المائية التي يمكنك الاستمتاع بها بما في ذلك الغوص والسباحة مع السلاحف

 

قم برحلة إلى محمية غابة جوزاني التي تعد موطنا لبعض الحيوانات النادرة أو توجه إلى ستون تاون، وهو موقع محمي من قبل اليونسكو حيث يمكن للزوار مشاهدة الأزقة والأسواق المزدهرة والمساجد.

 

للاطلاع على الجدول الزمني الكامل، يرجى زيارة https://www.flydubai.com/ar/flying-with-us/timetable، وتوفر عطلات فلاي دبي متجرا شاملا حيث يمكن للعملاء الاختيار من بين مجموعة متنوعة من باقات العطلات المصممة خصيصا، بما في ذلك رحلات الطيران والفنادق مع خيار إضافة الرحلات وتأجير السيارات وغير ذلك الكثير.

 

ولحجز إجازتك، يرجى زيارة: https://holidays.flydubai.com/ar/،  وتطبق الشروط والأحكام، الأسعار والتوافر عرضة للتغيير، الأسعار بناء على أساس مشاركة شخصين بالغين في الغرفة.

 

للاطلاع على المنشور على موقع فلاي دبي، اضغط هنا .

 

اقرأ أيضا:

"فلاي دبي" الإماراتية تنقل 100 مليون مسافر خلال 15 عاما منذ إطلاق رحلاتها في يونيو 2009