"طيران الرياض" السعودية تبرم اتفاقية مع "مصر للطيران" لتوفير مزايا جديدة للمسافرين

أعلنت "طيران الرياض" السعودية، والمملوكة بالكامل من قبل صندوق الاستثمارات العامة، توقيع مذكرة تعاون مع "مصر للطيران" التي تتخذ من مدينة القاهرة مركزا رئيسيا لعملياتها، وذلك على هامش الجمعية العامة السنوية لاتحاد النقل الجوي الدولي التي احتضنتها مدينة دبي في الفترة من 2 إلى 4 يونيو الجاري.

 

وأوضح بيان صحفي منشور على موقع طيران الرياض، أن الجانبين سيقدمان للمسافرين بموجب هذا التعاون، مجموعة كبيرة من المزايا بين المملكة العربية السعودية ومصر، ومن مصر إلى وجهات رئيسية أخرى.

 

وجاء توقيع مذكرة التعاون الاستراتيجي بين الشركتين ليرسخ عمق العلاقات القائمة بين المملكة ومصر وأسواقهما، بما يمهد الطريق نحو توفير المزيد من خيارات السفر لعملاء الشركتين اللذين سيعملان بالتنسيق فيما بينهما لإتاحة خيارات متنوعة للمسافرين عند السفر بين القاهرة والرياض، فيما سيتعاونان كذلك في ربط عدد من الوجهات المحلية والإقليمية بمنطقة الشرق الأوسط وأفريقيا.

 

وتعليقا على توقيع هذه الشراكة، قال توني دوجلاس، الرئيس التنفيذي لطيران الرياض، إن توقيع هذه الشراكة الاستراتيجية مع شركة مصر للطيران، تعد منعطفا هاما في رحلتنا نحو إطلاق أولى رحلاتنا التجارية منتصف عام 2025، بسبب أنها ستتيح لمسافرينا مجموعة متنوعة من المزايا.

 

وأضاف أنه بحكم قربها الجغرافي من المملكة العربية السعودية، فإننا نرى آفاقا مستقبلية واعدة فيما يتعلق بالحركة الجوية بين كل من الرياض والقاهرة، الأمر الذي يستوجب علينا العمل جنبا إلى جنب لتلبية الطلب الكبير المتوقع في الرحلات بين الوجهتين.

 

وأوضح سنتمكن من خلال هذا التعاون الاستراتيجي الذي أبرمناه مع مصر للطيران، من توفير المزيد من الخيارات لعملائنا المسافرين بين كل من الرياض والقاهرة وعدد من الوجهات الأخرى البارزة، فيما سيمتد هذا التعاون ليشمل أيضا برامج الولاء الخاصة بكلا الشركتين والعديد من المزايا الأخرى وبرامج المكافآت التي نتطلع لتقديمها لمسافرينا.

 

من جانبه، أكد رئيس مجلس إدارة شركة مصر للطيران، أن الدخول في هذا التعاون الاستراتيجي مع طيران الرياض يعد استكمالا لتطلعات الشركة لاستهداف أسواق جديدة، وتلبية لاحتياجات عملائها، حيث تسهم تلك الشراكة في تطوير مجال التعاون مع شركاء مصر للطيران فضلا عن تقديم تجربة سفر مميزة لعملاء الشركتين.

 

وأشار إلى أن تلك الشراكة مع طيران الرياض ستنعكس إيجابيا على عملاء الشركتين، وجميع قاصدي وجهات الشرق الاوسط، كما أنها ستدعم سبل التعاون والعلاقات بين مصر والسعودية، حيث نتطلع إلى تعاون ناجح ومثمر.

 

للاطلاع على المنشور على موقع طيران الرياض، اضغط هنا .

 

اقرأ أيضا:

"طيران الرياض" السعودية و"طيران الصين" تبرمان شراكة لتسهيل حركة السفر بين الرياض وبكين