الخطوط القطرية تحصد جائزة "أفضل شركة طيران" لعام 2024 من Airline Ratings

حصدت الخطوط القطرية جائزة "أفضل شركة طيران" لعام 2024 من قبل شركة Airline Ratings، كما حازت الشركة أيضا على جائزة "أفضل درجة رجال أعمال" للمرة الخامسة على التوالي، وجائزة "أفضل خدمة تقديم طعام".

 

وتشمل جوائز التميز لشركات الطيران، التي تقام سنويا، عدة فئات رئيسية ومنها: أفضل ترفيه على متن الطائرة، أفضل خدمة تقديم طعام، أفضل طاقم ضيافة، أفضل شركة طيران صديقة للبيئة، وأفضل شركة طيران إقليمية. وفقا لبيان صحفي منشور على موقع الخطوط القطرية.

 

وتجدر الإشارة إلى أن شركات الطيران يتم تقييمها بناء على معايير مختلفة بما في ذلك عمر أسطول الطيران، تقييم المسافرين، الأرباح، تصنيف السلامة، تصنيف المنتجات، الابتكار وطلب شراء الطائرات الجديدة.

 

ومن جانبه، أوضح المهندس بدر محمد المير، الرئيس التنفيذي لمجموعة الخطوط الجوية القطريةـ أن الخطوط القطرية تحرص على تقديم تجارب سفر استثنائية لجميع مسافريها ويسعدنا أن يتم تقدير جهودنا المتواصلة لتحقيق التميز، وأفاد أنه قد عزز حصولنا على جائزة "أفضل شركة طيران في العالم" من قبل Airline Ratings من التزامنا بالابتكار وتقديم تجارب عالمية المستوى لجميع المسافرين.

 

من جانبه، أشار جيفري توماس، رئيس تحرير AirlineRatings.com، إلى أن الخطوط القطرية احتلت مركز الصدارة في العديد من المجالات الرئيسية في قطاع الطيران، وذلك رغم التنافس القوي بين شركات الطيران العالمية إلا أن الشركة حصدت المركز الأول وفقا لدراساتنا وتقييماتنا. وتابع أن معظم المسافرين قد أجمعوا على اختيار الخطوط القطرية كأفضل شركة طيران في العالم.

 

للاطلاع على المنشور على موقع الخطوط القطرية، اضغط هنا .

 

اقرأ أيضا:

الخطوط القطرية تعلن جدول رحلات وجهاتها الصيفية لعام 2024.. بالتفاصيل