القطرية لطائرات رجال الأعمال تتسلم أول طائرة في العالم من طراز جلفستريم G700 بالدوحة

أعلنت شركة "القطرية لطائرات رجال الأعمال"، إحدى الشركات التابعة لمجموعة الخطوط الجوية القطرية، عن استلامها لطائرتين جديدتين وفائقتي الحداثة من طراز جلفستريم G700، معززة بذلك أسطول طائراتها الفاخر. وبذلك، تصبح القطرية لطائرات رجال الأعمال المشغل التجاري الحصري في العالم لهذا الطراز من الطائرات.

وتجدر الإشارة إلى أن "القطرية لطائرات رجال الأعمال" هي أولى شركات الطيران في العالم التي توفر للعملاء الكرام خدمة استئجار طائرة جلفستريم G700، مقدمة لهم بذلك تجربة سفر لا تضاهى بفضل أسطول طائراتها الحديث والذي يتمتع بمستوى عال من الأداء والقدرات. وفقا لبيان صحفي منشور على موقع الخطوط القطرية.

 

ومن جانبه، أوضح المهندس بدر محمد المير، الرئيس التنفيذي لمجموعة الخطوط القطرية، أن اليوم يتم استقبال أفضل طائرات رجال الأعمال طويلة المدى في العالم، طائرة جلفستريم G700 إلى أسطول القطرية لطائرات رجال الأعمال.

 

وأضاف المير: "نحن نقوم بتعزيز أسطول طائراتنا الذي يضم 15 طائرة من طراز جلفستريم G650. ومع الإضافة الأحدث التي تعد قمة في التميز والفخامة، نتطلع إلى استقبال عملائنا وتقديم تجربة سفر مميزة من حيث الرفاهية والتقنيات المتقدمة".

 

وفي سياق متصل، أوضح مارك بيرنز، رئيس شركة جلفستريم، أن القطرية لطائرات رجال الأعمال تعد من عملاء جلفستريم المميزين منذ حوالي 10 سنوات، مضيفا أن هذه الشراكة تعد مميزة مع أولى شركات الطيران العالمية التي تستلم وتشغل طائرة جلفستريم G700 الاستثنائية. وسنقوك بمواصلة التعاون معا لتعزيز أسطول القطرية لطائرات رجال الأعمال في الأشهر القادمة.

 

والجدير بالذكر أن طائرة جلفستريم G700 تمثل مستقبل السفر الجوي الخاص حيث تقدم تجربة طيران متناغمة كليا من حيث التصميم والتكنولوجيا والراحة والفخامة. وفي السياق نفسه، توفر الطائرة المرونة من خلال تصميم مقصورتها الفسيحة والفاخرة التي تضم 4 غرف معيشة وغرفة خلفية خاصة مع سرير ثابت.

 

وقد تم تعزيز تجربة العملاء على متن الطائرة لتشمل نظام إضاءة فائق الحداثة، بالإضافة إلى أدنى ارتفاع لضغط المقصورة في عالم الطائرات الخاصة، فضلا عن اعتماد الإضاءة الطبيعية من خلال وجود 20 نافذة في الطائرة.

 

وتتصدر راحة المسافرين أولويات طائرة جلفستريم G700. حيث تتسم مقصورة الطائرة بالهدوء التام فضلا عن الهواء النقي بنسبة 100% والذي يتجدد كل دقيقتين أو 3 وذلك بفضل النظام الأيوني لتنقية الهواء في المقصورة والذي يعد الأحدث في عالم الطائرات.

 

ومن المتوقع أن تستلم القطرية لطائرات رجال الأعمال في المستقبل القريب 7 طائرات إضافية من طراز جلفستريم G700، علما أن 3 منها قد سلمت بالفعل، وسيتم استلام 4 منها قريبا. ويمكن للعملاء البدء في طلب استئجار الطائرة الجديدة اعتبارا من شهر يونيو بعد أن يدخل أسطول القطرية الطائرات رجال الأعمال  الخدمة التجارية.

 

وتجدر الإشارة إلى أن طائرة القطرية لرجال الأعمال ستعرض في المؤتمر والمعرض الأوروبي لطيران رجال الأعمال 2024 "EBACE2024"، والذي يعد من أهم المعارض لطيران رجال الأعمال في أوروبا، والذي سيعقد في جنيف، سويسرا في الفترة من 28 وإلى 30 مايو 2024.

للاطلاع على المنشور على موقع الخطوط القطرية، اضغط هنا .

 

اقرأ أيضا:

الخطوط القطرية تعلن جدول رحلات وجهاتها الصيفية لعام 2024.. بالتفاصيل