"طيران الجزيرة" الكويتية تطلق رحلات مباشرة إلى كراكوف في بولندا بدءا من 11 يونيو المقبل

أعلنت سفارة بولندا في الكويت بالتعاون مع طيران الجزيرة، عن إطلاق أولى الرحلات المباشرة من الكويت إلى كراكوف، اعتبارا من 11 يونيو 2024، وستقوم طيران الجزيرة بتشغيل رحلتين أسبوعيا إلى كراكوف مما يجعلها خيارا مثاليا لكل من السائحين وكذلك الجالية البولندية العائدة لزيارة العائلة والأصدقاء.

 

وأوضح بيان صحفي منشور على موقع طيران الجزيرة، أن أقصر خيار للسفر من الكويت إلى كراكوف تمتد لنحو 10 ساعات عبر رحلات ربط متعددة، فيما أن الرحلة مع طيران الجزيرة ستمكن المسافرين من الوصول إلى كراكوف في نصف هذا الوقت.

 

وفي هذا السياق، قالت القائمة بالأعمال في سفارة بولندا بالكويت، آنا مارتا غودوي تشيشكوفسكا، إن هذا الإطلاق لا يمثل بداية للرحلات المباشرة فحسب، بل أيضا جسرا يربط الثقافتين بين بعضهما ويوطد العلاقات القائمة بين وجهتين مميزتين.

 

وأضافت أنه على الرغم من الأميال التي تفصل بين الكويت وكراكوف، فهنالك قاسم مشترك وهو غنى التاريخ والثقافة والتراث في كليهما، وأفادت أن كراكوف هي العاصمة التاريخية لبولندا وتجسد التراث البولندي الفريد، والغنى في كل ما يمثل الثقافة المحلية، والمساحات الخضراء الحضرية الجميلة.

 

ومن جانبه، أوضح الرئيس التنفيذي لطيران الجزيرة، باراثان باسوباثي "بارا"، أن إطلاق  طيران الجزيرة رحلات مباشرة من الكويت إلى مدينة كراكوف جاء بناء على الطلب متنامي على الوجهات الصيفية الجديدة والنوعية، وتنفرد كراكوف بمزيج غني من التاريخ والهندسة المعمارية والطبخ الأصيل والثقافة والمعالم الطبيعية.

 

وكشف بارا عن الطلب القوي على وجهة كراكوف خلال موسم الصيف، وتابع أن تسيير الشركة لهذه الرحلات يأتي في الوقت الذي تحتفل فيه بولندا والكويت بمرور ما يقارب 61 عاما على بدء العلاقات الثنائية القوية.

 

وتشغل طيران الجزيرة رحلات مباشرة إلى 60 وجهة ذات الطلب العالي للسياحة الترفيهية، الدينية، الأعمال والعطلات القصيرة عبر الشرق الأوسط، وسط وجنوب آسيا، أفريقيا، وأوروبا، وبأسعار تنافسية.

للاطلاع على المنشور على موقع طيران الجزيرة، اضغط هنا .

 

اقرأ أيضا:

"طيران الجزيرة" الكويتية تنقل 1.2 مليون مسافر خلال الربع الأول من 2024 بزيادة 4.2%