"السياحة" السعودية توقع مذكرة تفاهم مع شركة "محبس" لتصميم وتسويق التجارب السياحية

أبرمت الهيئة السعودية للسياحة مذكرة تفاهم مع شركة "محبس" للاستثمار والتي تهدف إلى تصميم تجارب سياحية تناسب اهتمامات الشريحة المستهدفة، وجذب الشريحة المستهدفة من الأسواق الرئيسية للاستمتاع بتجارب فريدة. وذلك خلال مشاركتها في معرض سوق السفر العربي 2024 ATM بدبي.

 

وأوضح منشور على حساب الهيئة السعودية عبر موقع "إكس" تويتر سابقا، أن المذكرة تستهدف أيضا إدراج هذه التجارب السياحية على المواقع الإلكترونية للمطاعم، مع تسويق التجارب السياحية عبر القنوات التسويقية المختلفة.

 

وتشارك الهيئة السعودية للسياحة بجناح في معرض سوق السفر العربي في دبي ATM في الفترة من 6 إلى 9 مايو 2024م، إحدى أهم المحافل السياحية الإقليمية في المنطقة حيث يندرج تحت الهيئة أكثر من 72 شريكا لمنظومة السياحة السعودية، وتمثل الوجهات السياحية والفنادق وشركات الطيران ومنظمي الرحلات، وذلك من أجل إبراز منجزات وطموحات القطاع السياحي الوطني، وتمكين الشركاء الحاليين، وإبرام المزيد من الشراكات الإستراتيجية.

 

وشهد جناح السعودية إقبالا لافتا وتفاعلا مع محتوياته التي تضم متحف الدوري السعودي للمحترفين، وسباق الدراجات الهوائية الافتراضي في مرتفعات عسير، وعددا من الشاشات الذكية عبارة عن خريطة تفاعلية للوجهات والمواقع والمعالم والفعاليات العالمية والنوعية حول المملكة، كما استمتع رواد الجناح بالفنون والأزياء والأطعمة السعودية المرتبطة بالأصالة العربية وتعكس الثراء، والتنوع الثقافي، والتراثي، والتاريخي.

 

للاطلاع على المنشور على حساب الهيئة السعودية للسياحة، اضغط هنا .

 

اقرأ ايضا:

"السياحة السعودية" تستعد لبرنامج صيف السعودية بمشاركتها في معرض سوق السفر العربي في دبي