"السياحة السعودية" تستعد لبرنامج صيف السعودية بمشاركتها في معرض سوق السفر العربي في دبي

تشارك الهيئة السعودية للسياحة بجناح في معرض سوق السفر العربي في دبي ATM في الفترة من 6 إلى 9 مايو 2024م، إحدى أهم المحافل السياحية الإقليمية في المنطقة حيث يندرج تحت الهيئة أكثر من 72 شريكا لمنظومة السياحة السعودية، وتمثل الوجهات السياحية والفنادق وشركات الطيران ومنظمي الرحلات، وذلك من أجل إبراز منجزات وطموحات القطاع السياحي الوطني، وتمكين الشركاء الحاليين، وإبرام المزيد من الشراكات الإستراتيجية.

 

وشهد جناح السعودية إقبالا لافتا وتفاعلا مع محتوياته التي تضم متحف الدوري السعودي للمحترفين، وسباق الدراجات الهوائية الافتراضي في مرتفعات عسير، وعددا من الشاشات الذكية عبارة عن خريطة تفاعلية للوجهات والمواقع والمعالم والفعاليات العالمية والنوعية حول المملكة، كما استمتع رواد الجناح بالفنون والأزياء والأطعمة السعودية المرتبطة بالأصالة العربية وتعكس الثراء، والتنوع الثقافي، والتراثي، والتاريخي. وفقا لوكالة الأنباء السعودية "واس".

 

كما تستعد الهيئة السعودية للسياحة لإطلاق برنامج صيف السعودية، لتسليط الضوء على السعودية كوجهة سياحية طوال العام، نظير تنوعها المناخي والطبيعي والخيارات الواسعة والأجندة الثرية، وكذلك إبراز وجهات الصيف الفريدة بطبيعتها الساحرة وأجوائها الباردة في مرتفعات عسير والطائف والباحة.

 

وذلك بجانب الأجواء المعتدلة على سواحل البحر الأحمر ومدينة جدة، مع زخم من الأنشطة والفعاليات الترفيهية والثقافية والرياضية، ومنها كأس العالم للرياضات الإلكترونية والذي ينطلق بمدينة الرياض خلال شهر يوليو القادم، إضافة لما يترقبه عشاق السفر من عروض وباقات متنوعة.

 

وأوضح الرئيس التنفيذي عضو مجلس إدارة الهيئة السعودية للسياحة، فهد حميد الدين، أن المشاركة هذا العام بمعرض سوق السفر العربي تأتي في وقت تشهد فيه السياحة السعودية تحقيق سلسلة من المنجزات والأرقام القياسية ومنها الوصول إلى 100 مليون زيارة العام المنصرم، كما شهد الربع الأول من هذا العام ارتفاعا في عدد السائحين القادمين للمملكة مقارنة بنفس الفترة من العام الأسبق.

 

وأكد على سعي الهيئة من خلال هذا المعرض للالتقاء بالشركاء وتمكينهم، وتعزيز سلاسل الإمداد في القطاع السياحي الخاص، وعقد العديد من الاجتماعات من أجل إبراز الفرص الاستثمارية الهائلة التي يقدمها القطاع، وتوقيع عدد من الشراكات الإستراتيجية الجديدة.

 

للاطلاع على المنشور على موقع وكالة الأنباء السعودية "واس"، اضغط هنا .

 

اقرأ ايضا:

معرض سوق السفر العربي ATM 2024 بدبي ينطلق غدا بمشاركة 2300 عارض من 165 دولة