"ترافل يلا نيوز" يحصد جائزة أفضل موقع سياحي خبري لعام 2024 من الاتحاد العربي للإعلام السياحي

على هامش فعاليات ملتقى سوق السفر العربي بدبي "ATM Dubai 2024" بالإمارات، حصد موقع "ترافل يلا نيوز" من مصر لقب أفضل موقع سياحي خبري عربي لعام 2024، ضمن جوائز الاتحاد العربي للإعلام السياحي.

 

وتسلم الجائزة أكرم مدحت رئيس تحرير موقع ترافل يلا نيوز، ومؤسسي ومالكي الموقع عمرو مصطفى، ورياض الطويل، وأسامة نبيل، الشركاء والمؤسسين لشركة "ترافل يلا" للسياحة، المالكة لموقع "ترافل يلا نيوز" الإخباري.

واحتفل الاتحاد العربي للإعلام السياحي بفندق "Time Aok" بدبي، بالفائزين من الإعلاميين والمبدعين بتوزيع جوائز الإعلام السياحي لعام 2024، وذلك على هامش فعاليات اليوم الأول من ملتقى السفر العربي بدبي ATM Dubai 2024، المنعقد حاليا بدولة الإمارات في الفترة من 6 وحتى 9 مايو الجاري.

 

وقام بتوزيع الجوائز الإعلامي الدكتور صباح علال رئيس الاتحاد العربي للإعلام السياحي، ومحمد عوض الله الرئيس التنفيذي لمجموعة فنادق "تايم" العالمية، في حفل شهد حضور عدد كبير من الإعلاميين والمؤثرين على منصات التواصل الاجتماعي من مختلف الدول العربية.

 

وموقع "ترافل يلا نيوز" news.travelyalla.com يتميز بتغطية إخبارية لقطاعي السياحة والسفر، والطيران، على المستوى المحلي في مصر، والإقليمي في الدول العربية وخاصة منطقة الخليج، وعالميا، وتشمل هذه الدول كلا من مصر، السعودية، الإمارات، قطر، الأردن، سلطنة عمان، الكويت، لبنان، المغرب، تونس، والجزائر، إلى جانب أشهر الدول والوجهات السياحية في أوروبا، وآسيا، وأيضا أمريكا الجنوبية.

 

وتجدر الإشارة إلى أن شركة "ترافل يلا" للسياحة قامت بتدشين موقع "ترافل يلا نيوز" في شهر أكتوبر عام 2015، واستطاع الموقع تدريجيا من خلال المحتوى الإخباري والخدمي وتغطية الأحداث في قطاعي السياحة والطيران، والتصريحات والأخبار الحصرية، من جذب القراء في مصر ومختلف الدول العربية والعالم، وتحقيق نسب مشاهدة عالية مع الحفاظ على نمو معدلاتها سنويا، بجهود فريق عمل محترف يتحرى الدقة في كل خبر ومعلومة يتم نشرها على الموقع، فضلا عن التسويق لهذه المواد على مواقع التواصل الاجتماعي، وهو ما جعله مؤهلا وفقا لتقييم لجنة تحكيم الاتحاد العربي للإعلام السياحي لهذه الجائزة وتتويجه كأفضل موقع سياحي إخباري عربي لعام 2024، رغم المنافسة الكبيرة مع المواقع والمنصات المتخصصة.

 

اقرأ أيضا:

الاتحاد العربي للإعلام السياحي يحتفل بالفائزين بجوائز الإعلام السياحي لعام 2024 بدبي.. تفاصيل

"ترافل يلا نيوز" يتوج كأفضل موقع سياحي عربي لعام 2024 في جوائز الاتحاد العربي للإعلام السياحي

"ترافل يلا" أفضل شركة سياحة أونلاين في أفريقيا 2023 لأول مرة في جوائز السفر العالمية