طيران الإمارات توسع اتفاقية الإنترلاين مع طيران ناس لتوفير رحلات بين السعودية والعالم

أبرمت طيران الإمارات اليوم الثلاثاء، مذكرة تفاهم مع طيران ناس، على هامش معرض سوق السفر العربي 2024، لتوسيع اتفاقية الإنترلاين بين الشركتين مع خطط لفتح رحلات ربط جديدة وتوفير المزيد من خيارات السفر لعملاء طيران ناس عبر دبي.

 

وتوفر اتفاقية الإنترلاين الحالية بين طيران الإمارات مع طيران ناس للعملاء خدمات ربط معززة عبر بوابات طيران الإمارات الـ4 في المملكة العربية السعودية وتشمل الرياض، جدة، المدينة المنورة والدمام إلى أكثر من 15 وجهة داخلية في المملكة. كما تتيح أيضا للعملاء حجز الرحلات بتذكرة سفر واحدة مع ضمان وصول حقائب سفرهم الى وجهتها النهائية مباشرة. وفقا لموقع شركة طيران الإمارات.

 

ومع توسيع الاتفاقية، أصبح بإمكان عملاء طيران ناس حجز رحلات ربط عبر أي من بوابات طيران الإمارات في المملكة إلى قائمة مختارة من الوجهات على شبكة الشركة في الشرق الأقصى، غرب آسيا، المحيط الهندي وأوروبا، عبر دبي.

 

وجاء توقيع الاتفاقية بحضور الشيخ أحمد بن سعيد آل مكتوم، الرئيس الأعلى الرئيس التنفيذي لطيران الإمارات والمجموعة، رئيس مجلس إدارة طيران ناس عايض الجعيد، وعدد من كبار المسؤولين في طيران الإمارات وطيران ناس، وقع مذكرة التفاهم عدنان كاظم، نائب الرئيس والرئيس التنفيذي للعمليات التجارية في طيران الإمارات، مع بندر المهنا، الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لطيران ناس.

 

وأوضح عدنان كاظم، نائب الرئيس والرئيس التنفيذي للعمليات التجارية في طيران الإمارات، أن الإعلان عن توسيع اتفاقيتنا للإنترلاين مع طيران ناس يوفر من رحلات الربط الحالية لطيران ناس لعملائنا وإمكانية السفر بسلاسة في جميع أنحاء المملكة العربية السعودية، ولا سيما إلى مراكز الأعمال والوجهات الترفيهية والثقافية.

 

وأفاد أن ربط شبكاتنا سيعزز من التزامنا بإتاحة المجال أمام المسافرين في السعودية للوصول إلى المزيد من الوجهات ومساعدتهم على الاستفادة من خيارات السفر، وتجسد هذه الاتفاقية التزامنا تجاه سوق السعودية، ونتطلع إلى استكشاف المزيد من الفرص لتوسيع نطاق شراكتنا في المستقبل.

 

وأوضح بندر المهنا، الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لطيران ناس، أن التوسع في اتفاقية الإنترلاين مع طيران الإمارات، يسهم في تمكين مسافرو طيران ناس من السفر إلى مجموعة مختارة من الوجهات على الشبكة الدولية لطيران الإمارات في مناطق الشرق الأقصى، غرب أسيا، المحيط الهندي وأوروبا عبر دبي، مع تقديم المزيد من الخيارات لعملائنا عبر شبكة طيران الإمارات الواسعة.

 

وأضاف أنه بمجرد تفعيل الشراكة الموسعة بين الشركتين، سيتمكن العملاء من حجز رحلاتهم عبر موقع طيران ناس، ومن خلال وكالات السفر عبر الإنترنت وكذلك مع وكلاء السفر المحليين.

 

وتعمل طيران الإمارات مع شركائها في السعودية لدعم خطط رؤية المملكة 2030، والتي تتضمن جذب السائحين والترويج للوجهات السياحية. وفي عام 2022، وقعت طيران الإمارات مذكرة تفاهم مع الهيئة السعودية للسياحة لتعزيز السياحة الوافدة إلى المملكة العربية السعودية وجذب شرائح جديدة من المسافرين عبر شبكة الناقلة العالمية الواسعة.

 

وتساهم طيران الإمارات في تسهيل حركة السياحة والتجارة في المملكة منذ عام 1989، وتخدم حاليا بواباتها الـ4 كل من الرياض، جدة، المدينة المنورة والدمام بـ73 رحلة أسبوعية، والتي تتضمن طائرة A380 إلى الرياض وجدة.

 

للاطلاع على المنشور على موقع طيران الإمارات، اضغط هنا .

 

اقرأ ايضا:

"طيران ناس" السعودية: زيادة شبكة الرحلات مع الإمارات إلى 9 مسارات بدءا من سبتمبر 2024