الخطوط القطرية تستعرض أحدث ابتكارات السفر خلال معرض سوق السفر العربي ATM 2024 بدبي

قامت الخطوط القطرية، في اليوم الافتتاحي لمعرض سوق السفر العربي ATM 2024 بدبي، بعمل عرضا هولجرافيا استثنائيا لـ"سما"، أول فرد من أفراد طاقم الضيافة المطور بتقنية الواقع الافتراضي والذكاء الصناعي.

 

وأوضح بيان صحفي منشور على موقع الخطوط القطرية، أن هذا العرض المبتكر شهد إقبالا واسعا، عززته أيضا التجارب الحسية المتقدمة التي استعرضتها الشركة في جناحها الفاخر، لتؤكد بذلك على مكانتها في قطاع السفر.

 

وبفضل تقنية الذكاء الصناعي الذي طورت به، تفاعلت "سما" مع زوار المعرض وذلك بإجابتها على جميع استفساراتهم المتعلقة بالخطوط الجوية القطرية وبشبكة وجهاتها المتنامية. حيث تجدر الإشارة إلى أن تفاعل سما المستمر مع المسافرين يعزز من قدارت المحادثة والاستجابة لديها.

 

وبالإضافة إلى تقديم سما، كشفت الخطوط الجوية القطرية النقاب عن جناحها الفاخر في المعرض، حيث يقدم جناح الشركة العديد من التجارب المبتكرة، ابتداء من جولات عبر تجربة الواقع الافتراضي "VR"، وصولا إلى الحجرة الحسية التي توفر للزوار تجربة استثنائية، يستشعرون خلالها بالفخامة التي تتميز بها منتجات الخطوط القطرية، ويظهر جناح الشركة على اعتماد أحدث التطورات التكنولوجية.

 

وتواصل الخطوط القطرية جذب زوار معرض سوق السفر العربي وإتاحة الفرصة أمامهم لاستكشاف والتعرف على التصميمات الداخلية لأسطول طائراتها الحديث والمميز، وبالأخص مقاعد كيوسويت "Qsuite" الفاخرة والحائزة على العديد من الجوائز العالمية والمتوفرة على متن درجة رجال الأعمال.

 

ومن جانبه، قال المهندس بدر محمد المير، الرئيس التنفيذي لمجموعة الخطوط الجوية القطرية، أن المشاركة الخطوط القطرية في سوق السفر العربي لهذا العام لاستعراض أحدث ابتكاراتنا الرقمية، سما 2.0. حيث تلتزم الشركة، وهي الحائزة على العديد من الجوائز العالمية، وذلك بما يمثل التزاما راسخا بتعزيز رضا مسافريها وتخطي توقعاتهم، وأفاد أن "سما" ستساهم بفضل قدراتها المطوّرة والمعززة بأحدث التقنيات التكنولوجية، في الارتقاء بتجارب المسافرين إلى مستويات غير مسبوقة.

 

وترحب الخطوط القطرية بجميع زوار وضيوف معرض سوق السفر العربي في مركز دبي التجاري العالمي، قاعة الشيخ سعيد رقم 2، الجناح ME1450 للتعرف على "سما 2.0" التي تظهر مفاهيم الخدمة والضيافة الاستثنائية وذلك من 5 وحتى 9 مايو 2024.

 

للاطلاع على المنشور على موقع الخطوط القطرية، اضغط هنا .

 

اقرأ ايضا:

الخطوط القطرية تعرض "سما 2.0" أول أفراد طاقم الضيافة بالذكاء الصناعي في ATM دبي 2024