"الاتحاد للطيران" الإماراتية توقع اتفاقيات انترلاين مع 5 شركات طيران لتوسع شبكة وجهاتها

أطلقت الاتحاد للطيران الإماراتية شراكات انترلاين متبادلة مع 5 شركات طيران، ما يوسع في خيارات السفر لعملائها عبر شبكتها العالمية. وعقدت الاتحاد للطيران شراكات مع كام أير في أفغانستان، سكاي إكسبريس في اليونان، طيران ريكس في أستراليا، جيجو إير في كوريا وطيران مينمار الدولي.

 

وأوضح بيان صحفي منشور على موقع الاتحاد للطيران، أنه بموجب اتفاقية الانترلاين، يحصل عملاء كل هذه الشركات على رحلات ربط محسنة عبر شبكة وجهات الشركات بشكل متبادل، وهو ما يتيح للعملاء امكانية حجز رحلتهم بشكل كامل على تذكرة واحدة وتخليص اجراءات الأمتعة بسلالسة إلى وجهاتهم النهائية.

 

وأوضح آريك دي، الرئيس التنفيذي للشئون التجارية والإيرادات في الاتحاد للطيران، أن الشركة ستواصل التوسع في شبكة وجهاتها لتعزيز رحلات ربط أكثر سلاسلة عبر شبكتها، وهو ما يمنح عملائنا مجموعة أوسع من خيارات السفر، وبفضل اتفاقيات الانترلاين الـ5 أصبح الأمر أكثر سهولة على عملاء كافة الشركات،

 

وتوفر هذه الشراكات مجموعة من الخيارات الجديدة لضيوف الاتحاد للطيران تشمل التالي:

- في مطار زايد الدولي في أبوظبي، أصبح بمقدور العملاء من جميع أنحاء العالم السفر مع رحلات كام أير إلى كابول ثم مواصلة السفر إلى أفغانستان.

 

- أما العملاء المسافرون على رحلتي الاتحاد للطيران اليوميتين إلى أثينا، بإمكانهم ربط رحلتهم إلى 28 وجهة في اليونان وجزرها الخلابة في البحر الأبيض المتوسط مع طيران سكاي اكسبريس.

 

- ويوفر طيران ريكس للمسافرين إمكانية الوصول إلى 22 وجهة في استراليا عبر وجهات الاتحاد للطيران في سيدني وملبورن، وتشمل أدليد، هوبارت، كانبيرا، بريزبن، وجولد كوست.

 

- ومع طيران جيجو، يستطيع العملاء المسافرون متابعة رحلتهم من سيول إلى 27 وجهة عبر 7 دول في شمال آسيا.

 

- أما رحلات الربط مع طيران مينمار الدولي، فستمنح وصولا أفضل إلى يونجون وماندالاي عبر وجهات الاتحاد للطيران في شمال آسيا.

 

وتملك الاتحاد اليوم 123 اتفافية إنترلاين، وشراكات بالرمز واتفاقيات استراتيجية مع شركات طيران حول العالم، وتتوفر اتفاقيات الانترلاين المتبادلة والموسع عبر منافذ المبيعات الخاصة بالاتحاد للطيران وموقعها الإلكتروني ووكلاء السفر.

 

للاطلاع على المنشور على موقع الاتحاد للطيران، اضغط هنا .

 

اقرأ أيضا:

"الاتحاد للطيران" الإماراتية تطلق طائرتها الإيرباص A380 إلى باريس بفرنسا نوفمبر 2024