معرض ATM دبي بالإمارات يستضيف حفل جوائز الإعلام السياحي العربي لعام 2024

يستضيف ملتقى سوق السفر العربي "دبي ATM 2024"، فعاليات حفل الفائزين بجوائز الإعلام السياحي العربي لعام 2024، والذي ينظمه الاتحاد العربي للإعلام السياحي، وذلك في أول أيام إقامة الملتقى يوم الإثنين 6 مايو الجاري، والذي يستمر حتى يوم الخميس 9 مايو بمدينة دبي في دولة الإمارات العربية المتحدة.

 

يأتي ذلك احتفالا بالفائزين الذين أعلن عنهم مجلس إدارة الاتحاد العربي للإعلام السياحي، على هامش فعاليات معرض برلين الدولي للسياحة ITB، والذي انعقد في الفترة من 5 وحتى 7 مارس الماضي بالعاصمة الألمانية برلين، وتقاسمت الجوائز 14 دول عربية، على رأسها مصر والسعودية والإمارات.

 

وفاز موقع "ترافيل يلا نيوز" بجائزة أفضل موقع سياحي خبري في الدول العربية المشاركة لعام 2024، وتنافس على هذه الجائزة 11 موقعا سياحيا، وسيتم تكريم مؤسسي ومسئولي الموقع خلال حفل الاتحاد العربي للإعلام السياحي المقام على هامش فعاليات معرض ATM في دبي.

 

وشهدت المسابقة في دورتها الـ16 مشاركة واسعة من المبدعين والمؤثرين من مختلف الدول العربية، حيث تنافسوا في فئات متعددة، على 24 جائزة، وتم تقييم المشاركات من قبل لجنة تحكيم متخصصة ضمت نخبة من خبراء الإعلام والسياحة في الوطن العربي، حيث اعتمدت في تقييمها على معايير محددة مثل دقة المعلومات، وجمال الأسلوب، وقوة التأثير، ومدى مساهمة العمل في الترويج للسياحة العربية.

 

اقرأ أيضا:

"ترافل يلا نيوز" يتوج كأفضل موقع سياحي عربي لعام 2024 في جوائز الاتحاد العربي للإعلام السياحي

إعلان جوائز الإعلام السياحي العربي لعام 2024.. تنافست عليها 14 دولة عربية