فلاي دبي تعلن تأخير بعض الرحلات اليوم بسبب الأحوال الجوية

أعلن المتحدث الرسمي باسم فلاي دبي أنه نظرا الظروف الجوية في دبي، اليوم الخميس 2 مايو، سيكون هناك تأخير بعض الرحلات، ونصحت فلاي دبي الركاب بالوصول لمطار دبي قبل وقت كاف من رحلتهم للمطار سواء كانوا يستخدمون السيارة أو وسائل النقل العام.

 

وطالبت الشركة بتحديث تفاصيل الاتصال الخاصة بالركاب عبر "إدارة الحجز" على موقع الالكتروني للشركة flydubai.com، والتحقق من حالة الرحلة على الموقع للحصول على آخر المعلومات المتعلقة برحلتهم. وفقا لجريدة البيان الإماراتية.

 

جدير بالذكر أن مطارات دبي، أعلنت اليوم الخميس، أنه بسبب الظروف الجوية الحالية غير المستقرة، تم تحويل مسار 5 رحلات قادمة خلال فترة الليل إلى مطارات أخرى، وإلغاء 9 رحلات قادمة و4 رحلات مغادرة.

 

وطالبت مطارات دبي المسافرين المغادرين بتخصيص وقت إضافي لرحلتهم إلى المطار، حيث يتوقع حدوث اختناقات مرورية في الطرق المؤدية إلى المطار، وكذلك استخدام مترو دبي للوصول إلى المبنيين 1 و3 في مطار دبي الدولي، كلما كان ذلك ممكنا. وفقا لموقع مطارات دبي.

 

وأكدت مطارات دبي على أن سلامة وراحة الركاب المسافرين تقع على رأس أولوياتها، حيث تعمل مع شركات الطيران والشركاء الاستراتيجيين للحد من أي تأخيرات محتملة.

 

للاطلاع على المنشور على موقع جريدة البيان الإماراتي، اضغط هنا .

 

اقرأ أيضا:

مطارات دبي: إلغاء 13 رحلة وتحويل مسار 5 آخرين بسبب الأحوال الجوية