ماريوت العالمية تتفق مع "القمة للضيافة" لافتتاح فندق جي دبليو ماريوت في جدة بالسعودية

أعلنت مجموعة ماريوت الدولية، عن توقيع اتفاقية مع شركة "القمة للضيافة" التابعة لمجموعة "بن داود التجارية" للدخول من خلالها بعلامة "جي دبليو ماريوت" الفاخرة في جدة السعودية، حيث سيقام الفندق الجديد على امتداد كورنيش المدينة، ليكون واحة للمسافرين الباحثين عن الاستجمام على شواطئها الدافئة، حيث سيقدم خدمات استثنائية وتجارب استرخاء مميزة للعناية بالنفس والرفاهية المطلقة.

 

وفي هذا الصدد، أوضح شادي حوش، نائب الرئيس الإقليمي للتطوير في الشرق الأوسط لدى ماريوت الدولية، أن توقيع اتفاقية جي دبليو ماريوت جدة يعكس آفاق النمو الواعدة لعلاماتنا الفاخرة في ربوع المملكة. وفقا لموقع قمة مستقبل الضيافة بالسعودية.

 

وتابع أن جدة تتوج نفسها اليوم وجهة الترفيه والأعمال الأولى تماشيا مع رؤية المملكة 2030، ونحن متلهفون للانضمام إلى القمة للضيافة و"بن داود" التجارية لتقديم بصمتنا في عالم الضيافة الراقية في المدينة عبر تقديم إرث علامتنا جي دبليو ماريوت العريقة والمعروفة بالتصميم المتقن وتقديم تجارب الاستجمام والرفاهية المثرية.

 

من جانبه أوضح الدكتور عبدالرزاق بن داود، نيابة عن شركة القمة للضيافة، أن القيادة السعودية تساهم في تمهيد الطريق أمام تطوير العقارات متعددة الاستخدامات وتوسيع نطاق منشآت الضيافة الفاخرة في جدة، وتابع أن الشركة ستوظف خبراتها الواسعة في قطاعي التجزئة والضيافة لنجعل من فندق جي دبليو ماريوت جدة إضافة ناجحة إلى معالم المدينة الساحرة.

 

وسيحتضن فندق جي دبليو ماريوت جدة 280 غرفة نزلاء مصمّمة بذوق رفيع، منها أكثر من 50 جناحا فخما، ومن المخطط أن يضم الفندق مطعمين راقيين وكافيه في اللوبي، ولاونج حول المسبح، فيما ستشمل مرافق الترفيه مسبحا وصالة لياقة بدنية ومنتجع سبا من جي دبليو.

 

كما سيضم الفندق أيضا حديقة جي دبليو وعدة أروقة هادئة وتجارب عائلية من جي دبليو. علاوة على ذلك، من المقرر أن يوفر المشروع أكثر من 1100 متر مربع من قاعات الاجتماعات وصالات المناسبات الفخمة.

 

وسيتمتع الفندق بموقع استراتيجي على بعد خطوات قليلة من قلب المدينة التجاري النابض، مما يوفر لعملائه سهولة الوصول إلى طريق الملك عبدالعزيز، شريان جدة الرئيسي، بالإضافة إلى ذلك، يبعد الفندق مسافة 25 دقيقة فقط بالسيارة عن مطار الملك عبدالعزيز الدولي ومسافة 20 دقيقة فقط من جدة التاريخية، وهو الحي التراثي القديم المصنف على لائحة اليونسكو للتراث العالمي، والذي يعد مهد الثقافة والفنون في هذه الوجهة الساحرة.

 

للاطلاع على المنشور على موقع قمة مستقبل الضيافة السعودية، اضغط هنا .

 

اقرأ ايضا:

"رؤى المدينة" السعودية تتفق مع فنادق هيلتون لتشغيل 3 علامات تجارية شرق المسجد النبوي