"ترافل يلا" للسياحة تبحث مع سفارة سريلانكا سبل الترويج لها كوجهة سياحية في مصر والسعودية

استقبل تولان بندارا Thulan Bandara القائم بأعمال سفير دولة سريلانكا في مصر، عمرو مصطفى، ورياض الطويل، مؤسسي شركة ترافل يلا للسياحة، بهدف بحث سبل التعاون المثمر للترويج السياحي لسريلانكا في السوق المصري، لخلق طلب السفر من قبل المصريين إلى هذه الوجهة الجديدة الواعدة، وتعريفهم بالأماكن التي يمكن زيارتها، وأبرز معالمها السياحية.

 

وأشاد القائم بأعمال سفير سريلانكا، بنجاح شركة "ترافل يلا" للسياحة في تسويق الوجهات السياحية الدولية المختلفة مثل دبي وأبوظبي بالإمارات، والسعودية، وتايلاند، وبالي بإندونيسيا، والمالديف، كما أن الشركة لديها قاعدة عملاء كبيرة، وهو ما تخطط السفارة لتحقيقه في تسويق سريلانكا بالسوق المصري.

وأكد بندارا على تقديم كل أوجه الدعم والتعاون لنجاح جهود الشركة في تنظيم برامج سياحية إلى سريلانكا، مضيفا أنه من المقرر تقديم تسهيلات خاصة لعملاء شركة ترافل يلا من المسافرين المصريين في استخراج تأشيرة دخول سرلانكا، حيث إن الطريقة المتبعة حاليا هي إصدارها عن طريق سداد رسوم التأشيرة أونلاين بقيمة 50 دولارا.

 

وقال إن التسهيلات التي ستقدمها السفارة لعملاء "ترافل يلا" تتمثل في إرسال الشركة طلبات استخراج تأشيرة سريلانكا للمسافرين، وسداد قيمة رسوم التأشيرة بالجنيه المصرية بحيث تجنب عملاء الشركة مشاكل سداد قيمتها بالدولار من خلال الفيزا البنكية، وتتولى السفارة إصدار التأشيرات باسم الشركة لعملائها، بهدف تقديم التسهيلات منذ الخطوة الأولى لقرار السفر إلى سريلانكا.

 

ومن ناحية أخرى، بحثت شركة "ترافل يلا" للسياحة أيضا الترويج لسريلانكا كوجهة سياحية واعدة في السوق السعودي، والذي يتميز بشغفه للسفر واكتشاف المقاصد السياحية الجديدة، وخاصة التي تتميز بتقديم منتجات سياحية تجذب الأفراد والعائلات السعودية، كما أن السائح السعودي يتسم بالإنفاق المرتفع وهو ما تستهدفه أي وجهة سياحية حول العالم.