فلاي دبي تقدم نصائح للسفر خلال الأحول الجوية المتقلبة خلال يومي 16 و17 أبريل الجاري

أعلنت فلاي دبي أنه قد تؤثر الظروف الجوية المتوقعة في الإمارات خلال يومي 16 و17 أبريل الجاري، على جدول رحلاتها في مطار دبي الدولي، وأكدت: "نعمل جاهدين لتقليل تأثير الظروف الجوية على جدول مسافرينا ونقوم بالتنسيق مع جميع الأطراف في المطار"، وأضاف أن مراقبة الأحوال الجوية مستمرة عن كثب، وننصح المسافرين بالوصول قبل وقت كاف إلى المطار والتحقق من حالة رحلتهم على الموقع flydubai.com.

 

وقدمت فلاي دبي نصائح للسفر خلال الأحول الجوية المتوقعة:

- ينصح الركاب بتحديث تفاصيل الاتصال الخاصة بهم عبر قسم إدارة الحجز على موقع flydubai.com.

 

- إنجاز إجراءات السفر عبر الإنترنت متاح بين 48 ساعة و75 دقيقة قبل موعد مغادرة الرحلة من دبي.

 

- ينصح الركاب بالتحقق من حجزهم لمعرفة أوزان الأمتعة المسموح بها. يمكن العثور على مزيد من المعلومات حول الأمتعة هنا أو التواصل مع  مركز الاتصال لدينا على الرقم 971600544445+.

 

- ينصح المسافرين بالوصول إلى المطار قبل 4 ساعات على الأقل من موعد مغادرة رحلتهم، يرجى ملاحظة أن مكاتب انجاز اجراءات السفر تغلق قبل 60 دقيقة من موعد مغادرة الرحلة.

 

- يمكن للمسافرين توفير الوقت في المطارباستخدام أحد أكشاك الخدمة الذاتية الجديدة لدينا في المبنى رقم 2، حيث يمكنهم طباعة بطاقة الامتعة وانجاز اجراءات السفر عبر الإنترنت ثم التوجه مباشرة إلى مكتب تسليم الحقائب المخصص.

 

- ننصح المسافرين بالتحقق بانتظام من شاشات معلومات الرحلة الخاصة ببوابة المغادرة والتأكد من تواجدهم عند البوابة قبل وقت كاف للصعود إلى الطائرة.

 

للاطلاع على المنشور على موقع فلاي دبي، اضغط هنا .

 

اقرأ أيضا:

فلاي دبي تقدم نصائح للسفر خلال عطلة عيد الفطر