الخطوط السعودية تخصص 246 ألف مقعد إضافي على الرحلات الدولية خلال عيد الفطر

خصصت الخطوط السعودية مزيدا من السعة المقعدية على رحلاتها خلال عيد الفطر بواقع 246.2 ألف مقعد على الرحلات الدولية، بزيادة 36% عن موسم العيد للعام الماضي، وذلك على متن 602 رحلة بزيادة 44%.

 

وأوضح منشور صحفي على حساب الخطوط السعودية عبر موقع "لينكد إن"، أن الشركة خصصت أيضا 270 ألف مقعد للرحلات الداخلية خلال عيد الفطر لعام 1445هـ بزيادة 21%، فيما بلغت الرحلات 1.3 ألف رحلة بزياد 21% مقارنة بعام 2023.

 

وتشارك الخطوط السعودية عملائها فرصة حلول عيد الفطر على مختلف رحلاتها التي تطير إلى أكثر من 100 وجهة في 4 قارات حول العالم، بالإضافة إلى صالات سفر الفرسان وذلك في إطار حرصها على تعزيز تجربة السفر والتفاعل مع مختلف المناسبات.

 

وتتضمن "معايدة" الخطوط السعودية على متن االطائرات بث تكبيرات العيد وتقديم تشكيلة متنوعة من الحلويات الفاخرة، ويعتبر ذلك امتدادا لباقة الخدمات التي تقدمها على الطائرة والتي تشمل قوائم الطعام المتنوعة المستوحاه من المطبخ السعودي.

 

وتتزين صالات الفرسان الداخلية والدولية في كافة مطارات المملكة بحلة جديدة ابتهاجا بعيد الفطر حيث تتم إعداد المزيد من الأصناف المتنوعة من الحلويات وقوائم الطعام المتنوعة السعودية والعالمية.

 

وتضاف هذه الخدمات التي تقدمها الصالات لضيوفها على الدرجتين الأولى والأعمال والمتضمنة منطقة الوجبات الساخنة والباردة والخفيفة، بالإضافة إلى مختلف الخدمات الأخرى الفاخرة في الصالات والتي تشمل منطقة الأعمال المتضمنة أجهزة كمبيوتر حديثة مزودة بخدمة الإنترنت، وكذلك غرفة الاسترخاء وغرفة الأمتعة وركن الأطفال.

 

كما بادرت الخطوط السعودية بتقديم عرض ترويجي وخصم مقداره 25% للسفر من دول مجلس التعاون الخليجي ومصر إلى المملكة على درجة الضيافة بمناسبة عيد الفطر، ويأتي ذلك تفعيلا لاستراتيجيتها الرامية إلى المساهمة في جلب العالم إلى المملكة خاصة وأن العديد من مناطقها تشهد مناطقها أجواء وفعاليات متنوعة، حيث ستكون فترة إتمام عملية الحجز اعتبارا من 7 أبريل وحتى 30 أبريل، فيما ستكون فترة السفر بين 9 أبريل وحتى 30 سبتمبر 2024.

 

للاطلاع على المنشور على حساب الخطوط السعودية عبر موقع "لينكد إن"، اضغط هنا .

 

اقرأ أيضا:

Brand Finance.. الخطوط السعودية ضمن الـ50 علامة تجارية الأسرع نموا في الطيران عالميا