"كروز السعودية" تشارك في معرض "سيتريد كروز جلوبال" بميامي الأمريكية 2024 بدءا من اليوم

تستعد شركة "كروز السعودية"، إحدى الشركات المملوكة بالكامل لصندوق الاستثمارات العامة، للمشاركة في فعاليات معرض "سيتريد كروز جلوبال" الدولي بميامي الأمريكية، والذي يعد الحدث الأبرز عالميا الذي يجمع رواد الساحة العالمية للسياحة البحرية، وذلك لمدة 4 أيام ابتداء من اليوم 8 أبريل.

 

وتهدف هذه المشاركة إلى تبادل الأفكار الابتكارية وبناء شراكات استراتيجية مثمرة , تسهم في تشكيل مستقبل قطاع السياحة البحرية. ومن المتوقع أن يشهد معرض "سيتريد كروز جلوبال" لهذا العام حضور أكثر من 10 آلاف شخص من خبراء الصناعة في مركز "ميامي بيتش للمؤتمرات"، ممثلين أكثر من 120 دولة. وفقا لوكالة الأنباء السعودية "واس".

 

كما سيحضر وفد من كبار مسئولي "كروز السعودية"، بينهم الرئيس التنفيذي لارس كلاسن، والرئيس التنفيذي للتجارب السياحية باربرا بوزيك، لاستعراض أبرز إنجازات الشركة وتسليط الضوء على الطموحات والرؤى المستقبلية الهادفة إلى إرساء أسس منظومة بحرية سياحية متطورة ورائدة عالميا في المملكة. كما سيشارك شركاء "كروز السعودية"، وهم الهيئة السعودية للسياحة، الهيئة السعودية للبحر الأحمر ونيوم في معرض "سيتريد كروز جلوبال" إلى جانب الشركة المملوكة لصندوق الاستثمارات العامة.

 

وأوضح الرئيس التنفيذي لـ"كروز السعودية" لارس كلاسن، إن المعرض يعد فرصة لتبادل الأفكار مع رواد صناعة السياحة البحرية العالمية، وعرض إنجازات كروز السعودية من أحدث الابتكارات في الموانئ السعودية، وبرامجها في الجولات السياحية الاستكشافية، وإطلاق خط أرويا كروز للرحلات السياحية التابعة لشركتنا، وأشار إلى مشاركة فعالة مع الشركاء الحاليين والمستقبليين والتواصل مع قادة الصناعة والجهات المختصة.

 

وتشارك " كروز السعودية " منذ انطلاقها في عام 2021، وللعام الرابع على التوالي، في معرض "سيتريد كروز جلوبال" لتبرز الإنجازات المهمة التي حققتها في مسيرتها نحو الارتقاء بالمملكة كوجهة سياحية عالمية على خارطة الرحلات البحرية السياحية، وتمكين السياحة البحرية كإحدى الركائز الأساسية في القطاع السياحي بالمملكة، مواكبة للرؤية الأوسع للمملكة في تحقيق رؤية السعودية 2030.

 

يذكر أن "كروز السعودية" استقبلت أكثر من 370 ألف راكب من 120 جنسية مختلفة في كل من ميناء جدة، ينبع والدمام، وتعمل على تطوير البنى التحتية لمينائي جازان والوجه لاستقبال السفن السياحية، بهدف استقبال 1.3 مليون سائح عبر البحر بحلول عام 2035.

 

للاطلاع على المنشور على موقع وكالة الأنباء السعودية "واس"، اضغط هنا .

 

اقرأ ايضا:

"كروز السعودية" تتعاون مع "فنون الطهي" لتجهيز أول مطعم سعودي على متن السفينة "أرويا كروز"