"الاتحاد للطيران" الإماراتية تنطلق بين أبوظبي والقصيم في السعودية بدءا من 15 يونيو.. بالمواعيد

أعلنت الاتحاد للطيران الإماراتية، عن إضافة منطقة القصيم في المملكة العربية السعودية إلى قائمة وجهاتها المتنامية، ليصل عدد وجهاتها إلى المملكة إلى 4 وجهات، في خطوة تهدف إلى توسيع شبكتها وتعزيز رحلات الربط في منطقة الشرق الأوسط.

 

ومن المقرر أن تقوم شركة الطيران بتوسيع نطاق حضورها من خلال إطلاق رحلات جوية إلى واحدة من أكثر المناطق جاذبية في المملكة العربية السعودية. فاعتبارا من 15 يونيو 2024، ستربط الاتحاد للطيران مطار زايد الدولي في أبوظبي مباشرة مع مطار الأمير نايف بن عبد العزيز الدولي في القصيم مع 4 رحلات أسبوعية موسمية. وفقا لموقع الاتحاد للطيران.

 

وفي هذا السياق، قال أوضح آريك دي، رئيس شئون الإيرادات والشؤون التجارية في الاتحاد للطيران، إن إطلاق الخدمة الجديدة إلى القصيم هذا العام لا يقتصر على تقديم وجهة جديدة فحسب، بل هو أيضا احتفال بمرور 20 عاما على ربط العاصمة الإماراتية أبوظبي بالثقافة الغنية والفرص الاقتصادية المتنوعة التي تتمتع بها السعودية.

 

وأضاف أن هذه الخطوة تتوافق مع مهمتنا المتمثلة في تقديم تجارب استثنائية وإتاحة الفرصة لاستكشاف الجاذبية الفريدة لكل من أبوظبي ووجهاتنا الجديدة، مثل القصيم.

 

وتقدم القصيم، التي تشتهر ببساتين النخيل الخصبة، والتراث الثقافي الغني، والأسواق الحيوية، مزيجا مثاليا من الثقافة السعودية التقليدية والمعالم السياحية المعاصرة. وتم استحداث هذا الطريق الجديد لتلبية متطلبات المسافرين من رجال الأعمال الباحثين عن مشاريع جديدة والسائحين الذين يرغبون في استكشاف الثروة التاريخية والثقافية للمملكة العربية السعودية.

 

مواعيد الرحلات

- تنطلق رحلة الاتحاد للطيران رقم EY 0627  بطائرة إيرباص A320 من أبوظبي في الساعة 8:00، وتصل القصيم في الساعة 9:10، وذلك خلال أيام الاثنين، الأربعاء، الجمعة، والسبت.

 

- وتقلع رحلة الاتحاد للطيران رقم EY 0628 بطائرة إيرباص A320 القصيم في الساعة 10:15، وتصل أبوظبي في الساعة 13:20، وذلك خلال أيام الاثنين، الأربعاء، الجمعة، والسبت.

 

اعتبارا من 15 يونيو، تبدأ الاتحاد للطيران بزيادة عدد رحلاتها إلى عدد من الوجهات الرئيسية وإطلاق رحلاتها الجديدة إلى كل من أنطاليا وجايبور والتي تم الإعلان عنها في فبراير الماضي.

 

وسيتم زيادة الرحلات الأسبوعية إلى ثيروفانانثابورام وعمان والقاهرة بمقدار 3 رحلات، ليصل مجموعها إلى 10 و14 و24 رحلة على التوالي، فيما سيبلغ عدد الرحلات إلى كراتشي 17 رحلة أسبوعية و20 إلى كولومبو.

 

ويساهم التوسع الأخير في زيادة 33% لإجمالي رحلات الاتحاد للطيران الأسبوعية، حيث ارتفع من 642 في الصيف الماضي إلى 855 في عام 2024، وزيادة عدد الوجهات من 65 إلى 76 وجهة.

 

وتم تطوير الجدول الزمني المحدث والطرق الجديدة لتحسين تجربة المسافرين، الذين سيستفيدون من اتصال أكبر ومجموعة واسعة من خيارات السفر، إلى جانب فرصة تجربة وسائل الراحة المتطورة والخدمات التي تركز على العملاء في مطار زايد الدولي المبنى A. ويمكن حجز الرحلات على الوجهة الجديدة عبر موقع etihad.com .

 

للاطلاع على المنشور على موقع الاتحاد للطيران، اضغط هنا .

 

اقرأ أيضا:

"الاتحاد للطيران" الإماراتية تطلق أولى رحلاتها من أبوظبي إلى بوسطن الأمريكية