"الاتحاد للطيران" الإماراتية تطلق أولى رحلاتها من أبوظبي إلى بوسطن الأمريكية

هبطت طائرة الاتحاد للطيران الإماراتية، للمرة الأولى في بوسطن بالولايات المتحدة الأمريكية، أمس الأحد الموافق 31 مارس، إيذانا بإطلاق رحلات منتظمة بين النقطتين وتعزيز العلاقات وتنويع خيارات السفر للعملاء المسافرين.

 

وتم الاحتفال بالرحلة الافتتاحية رقم EY147 في مطار زايد الدولي بأبوظبي قبل إقلاعها، وعند وصولها إلى ماساتشوستس، لوح طاقم قيادة الاتحاد للطيران بأعلام  دولة الإمارات والولايات المتحدة من قمرة القيادة احتفالا بانطلاق رحلات بدون توقف  إلى الوجهة الرابعة للشركة في أمريكا. وفقا لبيان صحفي منشور على موقع الاتحاد للطيران.

 

ويتم تشغيل الخدمة الجديدة أيام الاثنين، الأربعاء، الجمعة والأحد على متن أحدث طائرات بوينج 787-9 دريملاينر، التي تتميز بمقصورات درجة الأعمال الشهيرة والمقاعد السياحية الذكية، وذلك مع 28 مقصورة في درجة الأعمال و262 مقعدا في الدرجة السياحية تتميز بأنظمة الترفيه، وإمكانية التحكم في المقعد، واتصال Wi-Fi على متن الطائرة، وسيحظى  المسافرين بتجربة سفر مريحة وممتعة، تكملها خدمة وضيافة عالمية المستوى.

 

في هذه المناسبة، أوضح أنتونوالدو نيفيس، الرئيس التنفيذي للاتحاد للطيران، أن تدشين الرحلات الجوية إلى بوسطن، يسهم في توسيع نطاق وصولنا عبر الولايات المتحدة وتعزيز رحلات الربط للمسافرين. وأضاف هذه الخدمة الجديدة أن لا تنقل جاذبية أبوظبي ودبي إلى شمال شرق الولايات المتحدة فحسب، بل تدل أيضا على التزامنا بتقديم تجارب سفر جديدة وتعزيز وسائل الاتصال العالمية. وأفاد أنه كما تم تنظيم توقيت الرحلات لتوفير رحلات ربط مريحة بغرض العمل أو الترفيه إلى الشرق الأوسط ووجهاتنا البالغ عددها 11 وجهة عبر الهند.

 

من جهته، أوضح إد فريني، الرئيس التنفيذي المؤقت ومدير شؤون الطيران في ماسبورت، هيئة موانئ ماساتشوستس، المشغلة لمطار بوسطن لوجان الدولي، أن استقبال الاتحاد للطيران في مطار بوسطن لوجان الدولي مع رحلتها الأولى إلى أبوظبي. توفر وسيلة ربط أساسية بين بوسطن ودولة الإمارات، حيث تمنح المقيمين في إنجلترا الجديدة خيارات أكثر عند التخطيط لرحلة إلى الشرق الأوسط وما ورائها.

 

وتعتبر بوسطن واحدة من أكثر المدن الأمريكية ديناميكية وتنوعا ثقافيا، وتقدم نسيجا من المعالم التاريخية والأطباق الشهية والأحياء النابضة بالحياة، مما يجذب الزوار للتعرف على تراثها وضيافتها.

 

وستكون بوسطن الوجهة الرابعة للاتحاد للطيران في الولايات المتحدة، تضاف إلى شيكاغو، نيويورك، وواشنطن، إلى جانب الرحلات إلى تورونتو في كندا. وتعزز إضافة بوسطن التزام الاتحاد للطيران بتوفير سبل ربط إضافية للضيوف المسافرين بين الولايات المتحدة وأبوظبي.

 

وستوفر الاتحاد للطيران رحلات ربط مريحة إلى مدن مختلفة في جميع أنحاء أمريكا الشمالية من خلال شراكتها مع JetBlue، حيث ستتيح هذه الشراكة للمسافرين الحصول على تجربة سفر سلسة عبر القارة الأمريكية.

 

للاطلاع على المنشور على موقع الاتحاد للطيران، اضغط هنا .

 

اقرأ ايضا:

"الاتحاد للطيران" الإماراتية تسجل 525 مليون درهم صافي أرباح خلال 2023