فنادق روتانا تطلق الافتتاح التجريبي لفندق "دار ريحان" بمدينة الخبر بالسعودية

أعلنت مجموعة فنادق روتانا عن الافتتاح التجريبي لفندق "دار ريحان من روتانا" في مدينة الخبر بالسعودية، ويتماشى افتتاح الفندق الجديد مع هدف "روتانا" الطموح بإطلاق 8 فنادق في المملكة على مدار السنوات الـ4 المقبلة، ليصل إجمالي عدد غرفها الفندقية إلى 4400 غرفة في 16 فندقا.

 

كما يزيد الفندق الجديد إجمالي عدد الغرف الفندقية العائدة لفنادق ومنتجعات ريحان إلى 2080 غرفة قيد التشغيل حاليا عبر 6 فنادق، ويشكل ذلك إنجازا جديدا يضاف إلى سجل علامة الفنادق العصرية "روتانا". وفقا لموقع فنادق روتانا.

 

وأوضح فيليب بارنز، الرئيس التنفيذي لشركة روتانا، أن المساهمة في تطور هذه السوق الديناميكية، أدى تركيز المملكة على تنويع اقتصادها واستقبال السائحين إلى خلق فرص واسعة للنمو والتطور.

 

وأضاف أن افتتاح "فندق دار ريحان من روتانا" في الخبر يشكل محطة مهمة ضمن مساعي روتانا لدعم استراتيجية النمو في المملكة، حيث يلبي هذا الفندق من فئة الـ4 نجوم تفضيلات السفر المتطورة لعملائنا في هذا القطاع المهم من السوق، مما يؤكد التزامنا بوعدنا للعملاء "معنا للوقت معنى". وتابع أنه بينما نمضي قدما في تنفيذ استراتيجيتنا التوسعية، نشعر بسعادة كبيرة إزاء توسيع نطاق عروضنا في المملكة والمساهمة في تطور هذه السوق الديناميكية.

 

ويبعد فندق "دار ريحان من روتانا" 30 دقيقة فقط عن مطار الملك فهد الدولي، ويضم 113 غرفة و20 جناحا تم تصميمها بعناية تامة مع تجهيزات ومفروشات حديثة لتوفير أقصى درجات الراحة للعملاء، وتتمتع هذه الغرف جميعها بإطلالات جميلة على المدينة. ويوفر الفندق باقة متنوعة من المرافق متعددة الاستخدامات بما في ذلك مسبح خارجي منعش، ومواقف سيارات خاصة مجانية، وصالة ألعاب رياضية مفتوحة على مدار 24 ساعة.

 

ويضم الفندق كذلك 3 قاعات اجتماعات مجهزة بأحدث التقنيات السمعية والبصرية، وتلبية لاحتياجات المسافرين من رجال الأعمال، تحتوي إحدى قاعات الاجتماعات على مساحة فسيحة لاستضافة لقاءات التعارف والاستقبال مع ردهة خاصة للاستراحة.

 

ويحتوى أيضا على مطعم "تشويسز" الذي يستقبل عملائه على مدار اليوم للاستمتاع بتناول المأكولات المحلية والعالمية التي تلبي مختلف الأذواق، وللعملاء الذين يطلبون الاسترخاء، وتقدم ردهة "ذا لاونج" في بهو الفندق قائمة متنوعة من المشروبات الساخنة والباردة، والوجبات الخفيفة، والحلويات اللذيذة.

 

وتضم قائمة الفنادق الأخرى التي تحضر "روتانا" لافتتاحها في السعودية 4 فنادق تحمل علامة "إيدج من روتانا"، وفندق يحمل علامة "ريحان من روتانا "في الرياض، وفندق "المناخة روتانا" في المدينة المنورة، و"إيدج من روتانا" في الباحة، ومن المقرر افتتاحها جميعا بحلول عام 2028. يشار إلى أن محفظة روتانا تضم حاليا 19,576 غرفة فندقية و6 علامات تجارية مرموقة، بما في ذلك 2316 غرفة في 9 فنادق في المملكة العربية السعودية.

 

للاطلاع على المنشور على موقع فنادق روتانا، اضغط هنا .

 

اقرأ أيضا:

"روتانا" توقع اتفاقية شراكة مع "معمار للاستثمار" لتطوير 4 فنادق بالسعودية