الخطوط الكويتية توقع اتفاقية شراكة بالرمز مع طيران اليونان والطيران التايلاندي

أعلن رئيس مجلس إدارة الخطوط الكويتية، عبدالمحسن الفقعان، أن الخطوط الكويتية وقعت اتفاقية شراكة بالرمز مع طيران اليونان والتي تشمل عدة نقاط هي ميكانوس وسانتوريني بالاضافة إلى 5 مدن أخرى، وأضاف أن الشركة وقعت أيضا اتفاقية شراكة بالرمز مع الطيران التايلاندي، بالإضافة إلى اتفاقية شركة القطارات الألمانية لتوفير إمكانية الحجز على المحطات.

 

وقال الفقعان إن الخطوط الكويتية ستدشن طائراتها عريضة البدن من طراز بوينج B777-300 على أغلب الوجهات الأوروبية، وذلك ليستفيد العملاء من استخدام درجة الرويال ودرجة رجال الأعمال المميزة، وفقا لوكالة الأنباء الكويتية "كونا".

 

وأشار إلى أن وجهات الخطوط الكويتية خلال موسم الصيف تسير وفق دراسات دقيقة حول جدوى هذه الأسواق والوجهات ومدى إقبال العملاء عليها وفائدتها على الخطوط الكويتية، وتابع أن الشركة تسير بخطى ثابتة نحو تنويع شبكة خطوطها حول العالم وإطلاق وجهات جديدة.

 

وأضاف أن الشركة قامت بتشغيل رحلات إضافية لبعض الوجهات وهي لندن، أمستردام، ميونيخ، فيينا، وجنيف لاستيعاب الإقبال الكبير، وتابع أن أبرز الوجهات الصيفية هي أنطاليا بواقع رحلتين في الأسبوع، بودروم بواقع 3 رحلات في الأسبوع، طرابزون بواقع 3 رحلات في الأسبوع، بالإضافة إلى شرم الشيخ بواقع رحلتين في الأسبوع.

 

وأشار إلى أن أكثر الوجهات الصيفية أيضا تشمل ملقا بواقع 3 رحلات أسبوعيا، نيس بواقع رحلتين أسبوعيا، وأكد أن عدد رحلات موسم الصيف يصل إلى 54 وجهة بالإضافة إلى رحلات الخطوط الكويتية المستمرة إلى الوجهات الثابتة.

 

للاطلاع على المنشور على موقع وكالة الأنباء الكويتية "كونا"، اضغط هنا .

 

اقرأ أيضا:

الخطوط الكويتية تشغل رحلاتها إلى 54 وجهة خلال موسم صيف 2024.. تفاصيل