مطارات دبي توزع 60 ألف وجبة إفطار على المسافرين خلال شهر رمضان

تواصل مطارات دبي إحياء تقاليدها خلال شهر رمضان المبارك من خلال توزيع وجبات إفطار رمضانية على المسافرين عبر مطار دبي الدولي، حيث وزعت وجبات الإفطار هذا العام في علب مميزة بتصميم أنيق مستوحى من معالم دبي القديمة.

 

 وصممت العلب بدقة وعناية فائقة من قبل موزة المهيري، إحدى المواهب الإماراتية العاملة في مطارات دبي لتجسد رحلة عبر الزمن إلى قلب دبي التاريخية، وجسد التصميم الذي زين علب وجبات الإفطار، التراث الغني والموروث لإمارة دبي، حيث برزت النقوش والأنماط التقليدية التي تحاكي الأزقة الضيقة والأسواق العتيقة في دبي. وفقا لبيان صحفي على موقع مطارات دبي.

 

تجسد هذه المبادرة السنوية التي تنظمها مطارات دبي بالتعاون مع شركة اليكوزي، التزام مطارات دبي بتوفير تجربة سفر تلبي احتياجات الضيوف وتضفي على رحلتهم أجواء روحانية مميزة، حيث يتم توزيع قرابة 60 ألف علبة على المسافرين عبر مطار دبي الدولي خلال شهر رمضان المبارك.

 

وقال ماجد الجوكر، الرئيس التنفيذي للعمليات في مطارات دبي، نفتخر بالحفاظ على هذا التقليد السنوي الذي يضفي على تجربة المسافرين خلال الشهر الفضيل لمسة مميزة من الضيافة العربية الأصيلة. وتابع نقدر الجهود الإبداعية لفريق العمل والتي تجلت في تصميم رائع يجسد روح دبي العريقة ويعكس جوهر الشهر الفضيل.

 

ولإضفاء المزيد من البهجة على أجواء الشهر الفضيل عبر مطار دبي الدولي، توفر مختلف المطاعم والمقاهي في المطار عروضا وخصومات خاصة على وجبات الإفطار، ما يتيح للضيوف فرصة الحصول على خيارات متنوعة لتناول وجبة رمضانية غنية تلبي مختلف الأذواق.

 

للاطلاع على المنشور على موقع مطارات دبي، اضغط هنا .

اقرأ ايضا:

مطار دبي الدولي يستضيف أول مائدة رمضانية على مدرج الطائرات