فلاي دبي تنطلق إلى الجوف ومطار البحر الأحمر في السعودية بدءا من 18 أبريل المقبل

أعلنت فلاي دبي، عن إطلاق خدماتها إلى وجهتين في السعودية مع استئناف الرحلات الجوية إلى الجوف وبدء رحلاتها إلى مطار البحر الأحمر الدولي، وتبدأ الرحلات إلى مطار الجوف ومطار البحر الأحمر الدولي اعتبارا من 18 أبريل بواقع رحلتين اسبوعيا، وذلك انطلاقا من المبنى رقم 2 بمطار دبي الدولي.

 

وقال حمد عبيد الله، الرئيس التنفيذي للعمليات التجارية في فلاي دبي، أن نوسع شبكتنا في دول مجلس التعاون الخليجي مع إطلاق رحلات إلى الجوف ومطار البحر الأحمر الدولي هو خطوة تعكس التزامنا في فلاي دبي بدعم مشاريع التطوير المستمرة في القطاعين الاقتصادي والسياحي في المنطقة. وفقا لموقع فلاي دبي.

 

وأكد على الثقة في أن هذه الرحلات المباشرة ستدعم العلاقات القوية القائمة، وأشار إلى إضافة المزيد من الرحلات على الوجهات الحالية في المستقبل وتمكين المزيد من العملاء من السفر بسهولة إلى وجهات جديدة.

 

ونمت شبكة فلاي دبي الى 129 وجهة في 58 دولة، ويخدمها أسطول حديث يتألف من 86 طائرة من طراز بوينج 737، ومنذ بداية عام 2024، افتتحت فلاي دبي عملياتها إلى بينانج، لانكاوي ومومباسا، وأعلنت عن بدء رحلاتها إلى بازل، ريجا، سوتشي، تالين وفيلنيوس خلال العام.

 

ومن جهته قال سودير سريداران، نائب الرئيس الأول للعمليات التجارية الإمارات العربية المتحدة ودول مجلس التعاون الخليجي وشبه القارة الهندية وأفريقيا، في فلاي دبي، أن الشركة هي أول شركة طيران تشغل رحلات الى مطار البحر الأحمر الدولي من دولة الإمارات، مما يتيح للمسافرين الوصول المباشر إلى المشاريع السياحية في السعودية اضافة الى مشاريع البحر الأحمر. وأفاد أن هذه الخطوة تؤكد التزامنا المستمر بفتح الأسواق غير المخدومة وتعزيز ربط المناطق التي نعمل بها عبر مركز الطيران في دبي.

 

ويوفر مطار البحر الأحمر الدولي بهذا الإنجاز مسارا جويا جديدا يسهل وصول الزوار إلى وجهة "البحر الأحمر"، وذلك بعد افتتاح منتجعين فاخرين في الوجهة، هما منتجع "سيكس سنسز الكثبان الجنوبية"، ومنتجع "سانت ريجس البحر الأحمر". بالإضافة إلى ذلك، سيتم افتتاح 3 منتجعات أخرى هذا العام، بما في ذلك منتجع "نجومه، ريتز كارلتون ريزيرف"، وسيتبع ذلك افتتاح منتجع "شيبارة" ومنتجع "ديزرت روك".

 

يشار إلى أنه عند اكتمال المشروع في عام 2030، ستضم وجهة "البحر الأحمر" 50 منتجعا، يوفر ما يصل إلى 8 آلاف وحدة فندقية، وأكثر من ألف عقار سكني عبر 22 جزيرة و6 مواقع داخلية. وتشمل الوجهة أيضا مراسي يخوت فاخرة، ملاعب جولف، مرافق ترفيهية وأطعمة ومشروبات.

 

وبهذه المناسبة، قال مايكل وايت، الرئيس التنفيذي للعمليات التجارية في مطار البحر الأحمر الدولي، أن وصول المسافرين عبر الرحلات الدولية يمثل مرحلة تالية طموحة في تطوير مطار البحر الأحمر الدولي، وذلك بعد استقبالنا لأولى رحلاتنا الداخلية في سبتمبر من العام الماضي.

 

تفاصيل الرحلات

ستعمل الرحلات إلى مطار الجوف من المبنى رقم 2 بمطار دبي الدولي بمعدل مرتين في الأسبوع يومي الاثنين والخميس، وتبدأ أسعار درجة الأعمال ذهابا وإيابا من دبي إلى الجوف من 8000 درهم وأسعار الدرجة السياحية الاساسية من 1400 درهم.

 

كما تبدأ أسعار رحلات الذهاب والإياب على درجة الأعمال من الجوف إلى دبي من 5000 ريال سعودي، وأسعار الدرجة السياحية الاساسية من 1200 ريال سعودي. كما ستعمل الرحلات إلى مطار البحر الأحمر الدولي انطلاقا من المبنى رقم 2 بمطار دبي بواقع مرتين في الأسبوع يومي الخميس والأحد.

 

تبدأ أسعار درجة الأعمال ذهابا وإيابا من دبي إلى مطار البحر الاحمر الدولي من 9000 درهم، وأسعار الدرجة السياحية الاساسية من 3100 درهم. اما أسعار رحلات العودة على درجة الأعمال من البحر الاحمر إلى دبي فتبدأ من 9000 ريال سعودي، وأسعار الدرجة السياحية الاساسية من 3100 ريال سعودي.

 

وأفادت فلاي دبي أن الرحلات متاحة للحجز على موقع flydubai.com ، أو تطبيق فلاي دبي الرسمي، أو من خلال مركز الاتصال في دبي على الرقم 971600544445،  أو من متاجر فلاي دبي للسفر أو من خلال شركائنا في السفر.

 

للاطلاع على المنشور على موقع فلاي دبي، اضغط هنا .

 

اقرأ ايضا:

فلاي دبي تطلق باقات شاملة لعطلات عيد الفطر.. بالأسعار