"سي وورلد أبوظبي" تدخل "جينيس" كأكبر مدينة ترفيهية داخلية للأحياء البحرية في العالم

سجلت "سي وورلد جزيرة ياس، أبوظبي"، المدينة الترفيهية الأولى من نوعها للأحياء البحرية في المنطقة، رقما قياسيا في جينيس للأرقام القياسية كأكبر مدينة ترفيهية داخلية للأحياء البحرية في العالم، وذلك بعد أقل من عام فقط على افتتاح هذه الوجهة التي تمتد على مساحة إجمالية تزيد على 183 ألف متر مربع تتوزع على 5 طوابق داخلية.

 

وأوضح توماس كافيرلي، المدير العام لدى "سي وورلد جزيرة ياس أبوظبي، أن تسجيل هذا اللقب في جينيس للأرقام القياسية كأكبر مدينة ترفيهية داخلية للأحياء البحرية في العالم هو إنجاز يعكس التزامنا الراسخ بتزويد العملاء بأفضل التجارب التفاعلية، والتي تمزج بين الترفيه والتعليم والتوعية بأهمية الحفاظ على الحياة البحرية ضمن بيئة ترفيهية غامرة تستقطب الضيوف من مختلف الفئات والأعمار. وفقا لوكالة الأنباء الإماراتية "وام".

 

ويساهم هذا اللقب الهام في جينيس للأرقام القياسية في ترسيخ مكانة "سي وورلد جزيرة ياس، أبوظبي" كواحدة من أبرز الوجهات الترفيهية العالمية التي تمنح الزوار من مختلف أنحاء العالم الفرصة للتعرف على الحياة البحرية وروعة المحيطات. وتم تقديم الشهادة إلى محمد عبدالله الزعابي، الرئيس التنفيذي لمجموعة ميرال، وإلى إدارة سي وورلد أبوظبي.

 

للاطلاع على المنشور على موقع وكالة الأنباء الإماراتية "وام"، اضغط هنا .

 

اقرأ ايضا:

ولي عهد أبوظبي يدشن المدينة الترفيهية للأحياء البحرية "سي وورلد جزيرة ياس أبوظبي" اليوم