مطار دبي الدولي يستضيف أول مائدة رمضانية على مدرج الطائرات

شهد مطار دبي الدولي "DXB" حدثا استثنائيا خلال شهر رمضان المبارك، حيث استضاف حفل إفطار هو الأول من نوعه على مدرج الطائرات لعدد من موظفي المطار من خلفيات ثقافية مختلفة.

 

جسدت المأدبة التي أقيمت على خلفية هبوط وإقلاع الطائرات لحظة مهمة هدفت إلى تعزيز مفاهيم المودة والألفة والتفاهم الثقافي بين الموظفين. وفقا لبيان صحفي منشور على موقع مطارات دبي.

 

وقال ماجد الجوكر، الرئيس التنفيذي للعمليات في مطارات دبي، إن هذه المبادرة التي أقيمت على أرض المدرج تؤكد التزامنا بتعزيز الشمولية والتفاهم الثقافي بين كوادرنا البشرية التي تنحدر من أصول وثقافات متنوعة، وأفاد أنهم اجتمعوا معا احتفالا بروح شهر رمضان المبارك، كما قدمت هذه المبادرة لمحة عن الطرق العديدة التي يمكن لمطار دبي الدولي من خلالها خلق تجارب ممتعة لا تنسى.

 

ومع اقتراب موعد الإفطار، تعاون المدعوون لإعداد المائدة التي تزينت بالأطباق الرمضانية التقليدية بما في ذلك التمور، الفواكه، الحلويات والمشروبات الرمضانية ، وعندما حان وقت الإفطار مع غروب الشمس، تحولت المائدة إلى مكان ترحيبي للتواصل وتبادل القصص وتكوين روابط جديدة بين الزملاء من مختلف إدارات المؤسسة.

 

للاطلاع على المنشور على موقع مطارات دبي، اضغط هنا .

 

اقرأ أيضا:

مطار دبي الدولي يستقبل 87 مليون مسافر خلال 2023 بزيادة 31.7% متجاوزا عام 2019 قبل كورونا