"وقف خير المدينة" قدم 400 ألف وجبة لزوار المدينة المنورة خلال أول أسبوع من رمضان

تواصل مراكز ضيافة وقف خير المدينة تقديم خدماتها لزوار المدينة المنورة خلال شهر رمضان المبارك، وتأتي مبادرة مراكز الضيافة بخير المدينة لتعكس العناية الفائقة والجهود المستمرة لتقديم أفضل الخدمات لزوار المدينة المنورة من خلال 7 مراكز مجهزة للضيافة بكل ما يلزم لخدمة الصائمين.

 

وتم توزيع هذه المراكز بعناية لتغطية جميع المواقع التي يتواجد فيها ضيوف المدينة المنورة حول المسجد النبوي الشريف، مساجد قباء، الميقات، سيد الشهداء، بالإضافة إلى مراكز مخصصة في مطار المدينة المنورة ومحطة القطار، لتأمين استقبال حافل ووداع طيب لضيوف الرحمن. وفقا لوكالة الأنباء السعودية "واس".

 

وأوضح رئيس مجلس الجمعيات الأهلية بمنطقة المدينة المنورة أمين عام وقف خير المدينة، الدكتور عبدالمحسن بن معيض الحربي، أن مراكز ضيافة خير المدينة قدمت للصائمين من زوار المدينة المنورة حتى اليوم السابع من الشهر الكريم أكثر من 400 ألف وجبة ساخنة وباردة، إضافة إلى توزيع ما يقارب من 200 ألف عبوة مياه و24 ألف كيلو من التمور الفاخرة.

 

وأضاف أن الأرقام التي حققها وقف خير المدينة أتت عبر جهود كبيرة بذلت في الإعداد والتجهيز لتنفيذ الخطة التشغيلية التي أطلقها سمو أمير منطقة المدينة المنورة، والتي تتضمن تقديم خدمات ضيافة متميزة تستهدف خدمة أكثر من مليون زائر خلال شهر رمضان المبارك، وتابع أن روح التعاون والعطاء لأهل المدينة المنورة وتنسيق تجسد الجهود بين الأجهزة الحكومية والجمعيات الأهلية في منطقة المدينة المنورة، في إطار منظومة متكاملة تؤكد الوعي بأهمية المسؤولية المجتمعية والعطاء.

 

وأفاد الحربي أن المتطوعين من أبناء الوطن أحد ثمار وقف خير المدينة حيث يشاركون في جميع مواقع ضيافة خير المدينة المنورة، ويقدمون الكثير من الجهد والوقت ضمن قاعدة متميزة من الكوادر المؤهلة صنعها وقف خير المدينة لتقديم الخدمات بمهنية وإخلاص.

 

ومع استمرار تدفق الزوار على المدينة المنورة، تشرع مراكز ضيافة وقف خير المدينة أبوابها يوميا للجميع في أوقات الإفطار والسحور طوال شهر رمضان المبارك لتقدم كل عناصر الضيافة ابتداء من القهوة السعودية والوجبات المختلفة.

 

للاطلاع على المنشور على موقع وكالة الأنباء السعودية "واس"، اضغط هنا .

 

اقرأ ايضا:

تعرف على الاحتياطات والاشتراطات اللازمة لأداء مناسك العمرة تحت الأمطار