فلاي دبي تطلق باقات شاملة لعطلات عيد الفطر.. بالأسعار

أطلقت فلاي دبي، باقات عطلات خلال فترة عطلة عيد الفطر المقبلة. تتيح للمسافرين من دولة الإمارات السفر إلى مجموعة مختارة من الوجهات الشهيرة عبر شبكة الشركة.

 

وأوضح بيان صحفي منشور على موقع فلاي دبي، أن باقات عطلة العيد تلبي احتياجات المسافرين الباحثين عن ملاذات الشواطئ أو العطلات القصيرة في المدن وهي باقات خاصة متاحة للحجز اعتبارا من 31 مارس للسفر في الفترة بين 6 أبريل و14 أبريل 2024، وتشمل رحلات الذهاب والاياب والإقامة في الفندق لمدة 4 ليال.

 

وجهات الشواطئ

لانكاوي وبينانج ابتداء من 2649 درهما للشخص الواحد

تشتهر هاتان الوجهتان الماليزيتان بأشجار المانجروف الوارفة وشواطئهما البيضاء اللؤلؤية وعروض وتجارب الطهي التي لا تنسى، كما توفران فرصة للاسترخاء في هذا العيد.

 

في حين أن جزيرة لانكاوي هي موطن لبعض أجمل الشواطئ في ماليزيا، فإن بينانج تشتهر بمناظرها الحيوية المتعددة الثقافات والأطباق المحلية التي تنتشر بين شوارع جورج تاون المذهلة.

 

مومباسا ابتداء من 2849 درهما للشخص الواحد

تقع هذه المدينة الساحلية على الساحل الشرقي لكينيا، وهي موطن للشواطئ الجميلة والحياة البحرية والشعاب المرجانية المذهلة، وهي مثالية للأنشطة المائية، كما تشتهر مدينة مومباسا أيضا بمحمياتها الطبيعية ومواقعها الثقافية، التي تلائم الجميع.

 

باتايا ابتداء من 3049 درهما للشخص الواحد

تشتهر باتايا بشواطئها المشمسة ومياهها الزرقاء الصافية وهي عوامل جعلت منها واحدة من أكثر الوجهات الأكثر شعبية في تايلاند، ويمكن للسائحين أيضا تذوق المأكولات الشهية في الشوارع أو الاستمتاع بأجواء المدينة الحيوية التي تعد وجهة لابد من زيارتها.

 

باقات عطلات المدن

بلجراد ابتداء من 2149 درهما للشخص الواحد

تشتهر بلجراد، عاصمة صربيا، بأجوائها النابضة بالحياة وأحيائها الجذابة، يمكن للسائحين زيارة شارع سكادارليجا والاستمتاع بالعديد من المقاهي والمعارض أو الاستمتاع بالمناظر الطبيعية لنهر الدانوب.

 

إسطنبول ابتداء من 2799 درهما للشخص الواحد

حيث يلتقي الشرق بالغرب، اشتهرت إسطنبول منذ فترة طويلة بأجوائها النابضة بالحياة ومزيج الثقافات والمناظر الخلابة لمضيق البوسفور، اكتشف أسواق إسطنبول الصاخبة والمواقع التاريخية، بما في ذلك آيا صوفيا والمسجد الأزرق، فضلا عن الاستمتاع بالمأكولات المحلية اللذيذة في أحد مطاعم المدينة ذات المستوى العالمي.

 

كراكوف ابتداء من 2999 درهما للشخص الواحد

تعد كراكوف واحدة من أقدم المدن في بولندا، توفر للسائحين لمحة عن تاريخ بولندا الغني، وتتميز هذه الوجهة الساحرة بالهندسة المعمارية المدهشة والمواقع التاريخية الرائعة بما في ذلك قلعة فافل الملكية وغيرها الكثير.

 

تبليسي ابتداء من 2449 درهما للشخص الواحد

جذبت هذه الجوهرة الجورجية المحاطة بالجبال العديد من الزوار بسبب جمالها الطبيعي وتراثها الغني، يمكن للسائحين الذين يزورون تبليسي التجول عبر المباني الملونة والمواقع التاريخية الرائعة والحمامات الكبريتية التقليدية فضلا عن تذوق الطعام الجورجي اللذيذ.

 

وتوفر عطلات فلاي دبي منصة شاملة تتيح للعملاء الاختيار من بين مجموعة متنوعة من باقات العطلات المصممة خصيصا، بما في ذلك رحلات الطيران والفنادق مع خيار إضافة الرحلات وتأجير السيارات وغير ذلك الكثير.

 

وأفادت فلاي دبي أن لحجز عطلة العيد، اضغط هنا ، على أن تطبق الشروط والأحكام، والأسعار والتوافر عرضة للتغيير، حيث أن الأسعار بناء على أساس مشاركة شخصين بالغين في الغرفة.

 

للاطلاع على المنشور على موقع فلاي دبي، اضغط هنا .

 

اقرأ ايضا:

فلاي دبي تسجل 2.1 مليار درهم أرباحا خلال عام 2023 بزيادة 75%