حملة "رمضان في دبي" تنعش حركة البيع بمراكز التسوق للزوار والمقيمين

تشهد حركة التسوق خلال شهر رمضان المبارك نشاطا كبيرا، حيث يمكن لسكان دبي وزوارها مشاركة اللحظات للتسوق وشراء الهدايا، وذلك في إطار حملة "رمضان في دبي".

 

وأوضح بيان صحفي منشور على موقع المكتب الإعلامي لحكومة دبي، أنه سيكون بإمكان الجميع الاستفادة من مجموعة من العروض الترويجية والخصومات التجارية والتجارب المتنوعة التي ستقدمها مراكز التسوق والمتاجر والمولات الكبرى في دبي، احتفالا بقدوم شهر رمضان، بكل ما تحمله المناسبة من عادات وتقاليد اجتماعية أصيلة.

 

ويأتي إطلاق حملة "رمضان في دبي" استجابة لتوجيهات الشيخ أحمد بن محمد بن راشد آل مكتوم، النائب الثاني لحاكم دبي رئيس مجلس دبي للإعلام، الذي وجه بإطلاق حملة "رمضان في دبي" الرامية إلى لإبراز المظاهر الاحتفالية التي تتزين بها الإمارة احتفالا بحلول الشهر الفضيل بكل ما تحمله المناسبة من روحانيات وعادات وتقاليد اجتماعية أصيلة، وذلك تحت مظلة واحدة من خلال الحملة، بما يضمن أعلى مستويات التنسيق، ويكفل تسليط الضوء على المشهد الاحتفالي المتميز للمدينة على مدار أيام شهر رمضان المبارك.

 

وفي إطار حملة "رمضان في دبي"، تقدم مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة بدائرة الاقتصاد والسياحة مجموعة من تجارب التسوق لسكان دبي وزوارها على مدى أيام الشهر المبارك.

 

وتشتهر دبي بكونها إحدى أبرز وجهات التسوق على مستوى العالم، حيث تقدم المدينة تجربة تسوق للسكان والزوار تتيح لهم الاحتفال بقدوم الشهر الكريم في وجهات التسوق والأسواق الرمضانية. ويمكن لسكان دبي وزوارها التسوق للحصول على منتجات تطلقها العلامات التجارية المحلية والعالمية حصريا خلال الشهر الكريم، والاستفادة من العروض الترويجية التي تقدمها مراكز التسوق المنتشرة في مختلف أنحاء المدينة.

 

وجهات التسوق

تقدم دبي مجموعة من تجارب التسوق لسكانها وزوارها خلال شهر رمضان، حيث تنعكس أجواء الشهر الكريم على مراكز التسوق والمتاجر التي تكتسي بزينة رمضان في مختلف أنحاء دبي. ويمكن للمتسوقين من جميع الأعمار الاستمتاع بعروض الترفيه المنتشرة في مختلف المواقع الحيوية في دبي بعد الإفطار.

 

كما يمكن لزوار وجهات التسوق الشهيرة في دبي مثل مول الإمارات ومراكز تسوق سيتي سنتر في مختلف أنحاء المدينة، الاستفادة من العروض الترويجية والفنية والفعاليات الخاصة والتجارب التقليدية والمنتجات الحصرية. وتضيء عروض الألعاب النارية سماء دبي في كل من بلوواترز وذا بيتش جميرا بيتش ريزيدنس، وذلك في تمام الساعة 10 مساء من الجمعة إلى الأحد طوال الشهر الكريم.

 

وتستضيف "جميرا بيتش ريزيدنس" و"سيتي ووك" أسواقا رمضانية جديدة من نوعها، حيث يمكن لسكان دبي وزوارها شراء الهدايا لشهر رمضان مع الاستمتاع بالأجواء المميزة والطقس الرائع الحية وزينة رمضان. كما يتحول دبي فستيفال سيتي مول طوال شهر رمضان، إلى مركز للثقافة والتراث الذي يتناسب مع خصوصية الشهر الفضيل وأجوائه المختلفة عن باقي الشهور، حيث يمكن للزوار تجربة المأكولات التقليدية والمنتجات الحرفية في الخيمة الرمضانية الخاصة في فستيفال باي.

 

كما يمكن للزوار اختيار الهدايا للأصدقاء والعائلة من السوق الليلي في فستيفال باي، والذي يستضيف أيضا شاحنات الطعام المفضلة في المدينة بالإضافة إلى فعاليات ترفيهية مناسبة للعائلات. كما يمكن لزوار دبي فستيفال سيتي مول أيضا الاستمتاع بمشاهدة عرض "تخيل" كل مساء".

 

ويمكن للعملاء الذين يستخدمون تطبيق المكافآت Blue تحميل فواتير الإفطار أو السحور في مطاعم دبي فستيفال سيتي مول على التطبيق للحصول على فرصة الفوز بنقاط Blue بقيمة 5000 درهم أسبوعيا، بالإضافة إلى الاستفادة من العروض الخاصة في شهر رمضان.

 

للاطلاع على المنشور على موقع المكتب الإعلامي لحكومة دبي، اضغط هنا .

 

اقرأ ايضا:

دبي تستقبل 1.8 مليون سائح خلال يناير 2024 بزيادة 21%.. تفاصيل