"طيران السلام" العمانية تفتتح مكتب مبيعاتها الجديد في بغداد بالعراق

افتتحت شركة طيران السلام، المتخصصة في الطيران الاقتصادي بسلطنة عمان، مكتب مبيعاتها الجديد في بغداد خلال مارس الجاري، ويعد هذا التدشين بمثابة إنجاز مهم لتوسعات الشركة في السوق العراقي.

 

وحضر الافتتاح حامد بن أحمد عيدروس، سفير سلطنة عمان في العراق، هذا الحدث وسلط الضوء على الأهمية التاريخية لتواجد طيران السلام في بغداد كشركة عمانية. كما حضر الحفل أيضا السفير الكويتي والسفير اليمني لدى دولة العراق، إلى جانب عدد من الضيوف من مختلف الهيئات والمطارات والشركاء التجاريين من بغداد ومختلف أنحاء العراق. وفقا لموقع طيران السلام.

 

ويعد هذا المكتب أول مكتب لشركة طيران عمانية في العراق، بعد توقف استمر 20 عاما للرحلات الجوية المباشرة بين سلطنة عمان ودولة العراق، نجحت طيران السلام في إعادة تأسيس الربط الحيوي بين مسقط وبغداد في 31 اغسطس 2023، وهو ما يعزز إمكانية الوصول والتعاون بين البلدين.

 

ويدعم إنشاء مكتب بغداد جهود طيران السلام في توسيع شبكتها وتقديم مجموعة واسعة من خيارات السفر بأسعار معقولة للمسافرين، وتسير الشركة حاليا 4 رحلات أسبوعية من بغداد إلى مسقط ومنها إلى وجهات متعددة تشمل صلالة، كولومبو، كوالالمبور، بانكوك، دكا، جايبور، لكناو، مولتان والدمام.

 

للاطلاع على المنشور على موقع طيران السلام، اضغط هنا .

 

اقرأ أيضا:

"طيران السلام" العمانية تستأنف رحلات باكو بأذربيجان وألماتي بكازاخستان في يونيو القادم