الخطوط القطرية تبرم اتفاقية الرمز المشترك مع شركة طيران "Aer Lingus" الأيرلندية

أعلنت الخطوط الجوية القطرية وشركة طيران Aer Lingus الأيرلندية، عن إبرام اتفاقية جديدة للرمز المشترك أمس الأربعاء 13 مارس. حيث ستمكن هذه الشراكة المسافرين من جميع أنحاء العالم بما في ذلك أفريقيا، آسيا، أستراليا، نيوزيلندا، والشرق الأوسط، من الاستفادة من شبكة الوجهات العالمية المتنامية للخطوط الجوية القطرية، فضلاعن تعزيز الوصول إلى العديد من الوجهات في جميع أنحاء المملكة المتحدة وأيرلندا.

 

وستضيف الخطوط القطرية علامتها التجارية على رحلات الرمز المشترك التي تشغلها شركة الطيران الوطنية لدولة أيرلندا،Aer Lingus، وطيرانAer Lingus  الإقليمي، في خطوة تعزز شراكة الشركة القطرية مع مجموعة الخطوط الجوية الدولية. وفقا لموقع الخطوط القطرية.

 

ومع دخول الاتفاقية حيز التنفيذ، ستعزز الخطوط القطرية من شبكة وجهاتها من خلال الرمز المشترك مع جميع شركات الطيران التابعة لمجموعة الخطوط الجوية الدولية، بما في ذلك الخطوط الجوية البريطانية، الخطوط الجوية الإيبيرية، فيولينج، وطيرانAer Lingus ، مما يساهم في ترسيخ مكانتها في سوق السفر الأوروبي.

 

وستتيح اتفاقية الرمز المشترك الجديدة رحلات الربط بين الخطوط القطرية وطيران Aer Lingus عبر دبلن، لندن ومانشستر ليتمكن بذلك المسافرون من السفر إلى وجهات متعددة في إيرلندا وبريطانيا بما في ذلك كورك، بلفاست، أبردين وجلاسكو، فضلا عن وجهات شبكة الخطوط القطرية العالمية عبر مطار حمد الدولي.

 

وأوضح تييري أنتينوري، رئيس العمليات التجارية في الخطوط الجوية القطرية، أن اتفاقية الرمز المشترك الجديدة مع طيران Aer Lingus تعزز التزام الخطوط الجوية القطرية بسوق السفر الأوروبي، وأضاف أن هذه الاتفاقية تتيح المجال أمام المسافرين من أوروبا للاستفادة من شبكة وجهات الشركة القطرية العالمية، كما وإنها مرتكزة على العلاقة الاستراتيجية بين الشركة القطرية ومجموعة الخطوط الجوية الدولية.

 

وأفاد ريد مودي، الرئيس التنفيذي للتخطيط في Aer Lingus، أن إبرام اتفاقية الرمز المشترك مع الخطوط الجوية القطرية وأن نقدم للمسافرين خيارات سفر رائعة من خلال شبكة وجهات إير لينجوس المتنامية عبر المملكة المتحدة وأيرلندا.

 

وتأتي هذه الاتفاقية الجديدة بعد تعزيز التحالف الاستراتيجي بين الخطوط القطرية والخطوط الجوية البريطانية والخطوط الجوية الإيبيرية، والذي من شأنه أن يقدم للمسافرين من جميع أنحاء العالم خيارات السفر أكثر من أي تحالف بين شركات طيران اخرى.

 

للاطلاع على المنشور على موقع الخطوط القطرية، اضغط هنا .

 

اقرأ أيضا:

الخطوط القطرية تعلن زيادة رحلاتها إلى 15 وجهة صيفية وشتوية في بورصة برلين السياحية ITB