"طيران السلام" العمانية تستأنف رحلات باكو بأذربيجان وألماتي بكازاخستان في يونيو القادم

أعلنت شركة طيران السلام، المتخصصة في الطيران الاقتصادي في سلطنة عمان، عن إعادة تشغيل رحلاتها إلى باكو في أذربيجان، وألماتي في كازاخستان، وتشغل الشركة رحلات مباشرة مرتين أسبوعيا اعتبارا من 16 يونيو إلى باكو، و18 يونيو إلى ألماتي.

 

وأوضح بيان صحفي منشور على موقع طيران السلام، أن استئناف هذه الرحلات جاء استجابة للطلب المتزايد على السفر إلى هذه الوجهات خلال الصيف الماضي، ويعد قرار إعادة تشغيل هذه الوجهات بمثابة التزام الشركة لتلبية متطلبات السفر لعملائها.

 

والجدير بالذكر أن مدينتي باكو وألماتي يحظيان بشعبية عالية حيث بلغت نسبة الإشغال للرحلات 85% لباكو و87% لألماتي خلال العام الماضي، ونتيجة لهذا الطلب المتزايد، كان من أولويات طيران السلام إعادة تشغيل هاتين الوجهتين خلال هذا الصيف.

 

وأوضح الكابتن أحمد الشيذاني، الرئيس التنفيذي بالإنابة لطيران السلام، أن إعادة تشغيل رحلاتنا الى باكو وألماتي جاء بسبب الطلب الشعبي على السفر إلى هاتين الوجهتين ونسعى دائما في طيران السلام إلى تقديم خيارات متنوعة تناسب تطلعات مسافرينا في أنحاء السلطنة وفي أرجاء شبكتنا الممتدة.

 

تقع مدينة ألماتي في سفوح جبال ترانس-إيلي الألاتاو، وتأسر زوارها بجمالها الطبيعي المذهل وتراثها الثقافي الغني، وتعد ألماتي هي أكبر مدينة في كازاخستان وتجمع بسلاسة بين الحداثة والتقاليد، حيث تتميز بأسواقها النابضة بالحياة، ومساجدها المزخرفة، وساحاتها المزدحمة. وما بين استكشاف الكاتدرائية التاريخية زينكوف إلى الغوص في المطبخ الكازاخستاني التقليدي في المطاعم المحلية تعكس ألماتي جاذبية العاصمة الثقافية لكازاخستان.

 

تقع مدينة باكو على شواطئ بحر قزوين، وتجذب زوارها بمزيج من التاريخ القديم والتطور الحديث، وباعتبارها عاصمة أذربيجان، تتميز باكو بأفقها المزين بناطحات سحاب تقف جنبا إلى جنب مع معالم تاريخية مثل المدينة القديمة المدرجة في قائمة اليونسكو.

 

وللحصول على المزيد من المعلومات حول حجز رحلتك القادمة، قم بزيارة موقع طيران السلام SalamAir.com، أو تطبيق الهاتف المحمول، أو اتصل على 24262222، أو قم بزيارة أحد مكاتب مبيعات طيران السلام أو أي وكيل سفر معتمد الأقرب إليك.

 

للاطلاع على المنشور على موقع طيران السلام، اضغط هنا .

 

اقرأ ايضا:

مطارات سلطنة عمان تستقبل 1.4 مليون مسافر خلال يناير 2024 بزيادة 21.6%