تعرف على أنواع ومزايا "بطاقة أبوظبي" لزيارة المعالم السياحية بالإمارة

تقدم إمارة أبوظبي في دول الإمارات "بطاقة أبوظبي" من خلال موقع حياكم في أبوظبي وذلك لزيادة عدد السائحين بالإمارة، وتوفر البطاقة 3 باقات هي: الذكية، الكلاسيكية، والمستكشف، بخصم يصل إلى 40% لنحو 40 من معالم الجذب السياحي في أبوظبي.

 

وأوضح موقع حياكم في أبوظبي أن البطاقات تشمل الباقات التالية:

الباقة الذكية

تبدأ أسعارها من 114 درهما نحو 31 دولارا، مثالية للرحلات القصيرة من يومين إلى 3 أيام، وتتيح الدخول إلى 7 معالم ومناطق جذب بخصم يصل إلى 30% على أنشطة التجارب و5% في الفنادق.

 

الباقة الكلاسيكية

مناسبة للرحلات من 4 أيام إلى 6 أيام، وتبدأ أسعارها من 371 درهما نحو 101 دولارا، حيث تتيح خصما يصل إلى 35% مع إمكانية زيارة 16 معلما سياحيا، وخصما يصل إلى 7% في الفنادق.

 

 باقة المستكشف

تبدأ أسعارها من 488 درهما نحو 133 دولارا، وهي مناسبة للرحلات التي تتراوح مدتها بين 7 و10 أيام، وتتيح الدخول إلى أكثر من 19 معلما سياحيا بتوفير يصل إلى 40% وخصما بنسبة 10% في الفنادق.

 

مميزات البطاقة

- احصل على خصومات حصرية على خدمات التأشيرة، بطاقات الاتصالات للهاتف المحمول، النقل، وغيرها من الخدمات.

 

- تمتع بخصومات كبيرة مقارنة بشراء تذكرة لكل معلم سياحي.

 

- صالحة لمدة 14 يوما من أول استخدام لها، إذ تتيح لك تصريحنا اكتشاف المدينة بوتيرتك.

 

- مع التذاكر الموجودة في بريدك الإلكتروني، يمكنك تخطي طوابير التذاكر والذهاب مباشرة إلى المعالم السياحية والأنشطة المختلفة.

 

خطوات عمل البطاقة

- قم بتخصيص بطاقتك عن طريق اختيار البطاقة الخاص بك، واختيار ما يصل إلى 5 معالم سياحية، بما في ذلك المعالم السياحية المميزة بأسعار تذكرة حصرية واحصل على قسائم مجانية أخرى.

 

- بعد أن أصبحت بطاقة أبوظبي المخصصة لك جاهزة، سجل الدخول إلى حسابك وحدد المعلم السياحي الذي ترغب في زيارته ثم تابع، إذ سيتم إرسال التذاكر مباشرة إلى بريدك الإلكتروني.

 

- قدم تذاكرك في المعلم السياحي لتخطي الطوابير والحصول على وصول مباشر، إنها تذكرتك للوصول السهل والمغامرات الاستثنائية.

 

وتضمن "بطاقة أبوظبي"، عبر جميع باقاتها، حصول المجتمع المحلي والزوار على تجارب أكثر بتكلفة أقل خلال جولاتهم في الإمارة، للحصول على ميد من المعلومات يمكن زيارة الموقع التالي theabudhabipass.com .

 

للاطلاع على المنشور على موقع حياكم في أبوظبي، اضغط هنا .

 

اقرأ أيضا:

أبوظبي.. مطار زايد الدولي استقبل 4.5 مليون مسافر خلال أول شهرين من تشغيل المبنى الجديد