"العربية للطيران" الإماراتية تطلق مركزا جديدا لتسجيل السفر في دبي

افتتحت "العربية للطيران" الإماراتية "مركز المدينة لتسجيل السفر" الجديد في دبي، ويقع المركز في سيتي سنتر الشندغة بحي الفهيدي، ليرتفع عدد مرافق "مركز المدينة لتسجيل السفر" في دولة الإمارات إلى 12 مركزا.

 

وتهدف خدمة "مركز المدينة لتسجيل السفر" إلى توفير المزيد من الراحة والسهولة للمسافرين حيث تتيح لهم هذه الخدمة إيداع حقائبهم وتسلم بطاقات الصعود إلى الطائرة قبل موعد الإقلاع بمدة تتراوح ما بين 8 إلى 24 ساعة، وسيوفر المركز الجديد قريبا خدمة حافلات مريحة تنقل المسافرين من سيتي سنتر الشندغة إلى مطار الشارقة الدولي. وفقا لوكالة الأنباء الإماراتية "وام".

 

ويعمل المركز الجديد يوميا من الساعة 10 صباحا حتى الساعة 10 مساء، حيث يتوفر للمسافرين خدمات أخرى مثل تزويد أمتعة إضافية أو اختيار المقاعد المفضلة أو إجراء تغييرات على رحلاتهم.

 

ويمكن للمسافرين المغادرين من مطار الشارقة الدولي التوجه إلى أي من مراكز إنجاز إجراءات السفر الواقعة في كل من دبي والشارقة وعجمان ورأس الخيمة، بينما يمكن للمسافرين المغادرين من مطار زايد الدولي التوجه إلى مركز المدينة لتسجيل السفر في أبوظبي. وتم تصميم هذه الخدمة لانجاز إجراءات السفر ما قبل الرحلة والحد من الازدحام والتوجه مباشرة إلى المطار والانطلاق في رحلتهم.

 

للاطلاع على المنشور على موقع وكالة الأنباء الإماراتية "وام"، اضغط هنا .

 

اقرأ أيضا:

"العربية للطيران" الإماراتية تحقق 1.5 مليار درهم أرباحا صافية خلال عام 2023 بزيادة 27%