"ترافل يلا نيوز" يتوج كأفضل موقع سياحي عربي لعام 2024 في جوائز الاتحاد العربي للإعلام السياحي

في إنجاز جديد يضاف إلى سجل نجاحاته، حصد موقع "ترافل يلا نيوز" المصري جائزة أفضل موقع إلكتروني متخصص في السياحة على مستوى الوطن العربي، وذلك خلال حفل توزيع جوائز الاتحاد العربي للإعلام السياحي "الفائزون المبدعون" لعام 2024، بعد اعتماد مجلس إدارة الاتحاد أسماء الفائزين الذين تم الإعلان عنهم على هامش فعاليات بورصة برلين السياحية الدولية التي انعقدت في الفترة من 5 وحتى 7 مارس الجاري، في العاصمة الألمانية برلين.

 

أطلقت هذه الجوائز في دورتها الـ16 بهدف تعزيز الإبداع والتأثير في مجال الإعلام السياحي العربي، وشهدت مشاركة واسعة من المبدعين والمؤثرين من مختلف الدول العربية، حيث تنافسوا في فئات متعددة، على 24 جائزة، وتم تقييم المشاركات من قبل لجنة تحكيم متخصصة ضمت نخبة من خبراء الإعلام والسياحة في الوطن العربي، حيث اعتمدت في تقييمها على معايير محددة مثل دقة المعلومات، وجمال الأسلوب، وقوة التأثير، ومدى مساهمة العمل في الترويج للسياحة العربية.

 

منصة رائدة للسياحة العربية

كما وصفه موقع الاتحاد العربي للإعلام السياحي، يعد موقع "ترافل يلا نيوز" منصة إلكترونية رائدة تقدم محتوى سياحي شامل وموثوق، يهدف إلى إلهام المسافرين العرب وخلق تجارب سفر غنية.

 

ويضم الموقع مجموعة واسعة من المقالات، الأخبار، الصور، الفيديوهات، والتقارير حول مختلف الوجهات السياحية في مصر والدول العربية والعالم، بالإضافة إلى نصائح للسفر، وتغطية شاملة للأحداث والمهرجانات السياحية.

 

وأضاف موقع الاتحاد العربي للإعلام السياحي أن فوز "ترافل يلا نيوز" بجائزة أفضل موقع سياحي عربي يمثل تتويجا لمسيرة حافلة بالإنجازات، حيث نجح الموقع خلال فترة قصيرة في ترسيخ مكانته كمرجع أساسي للسياحة العربية، واكتسب ثقة ورضا عدد كبير من المسافرين العرب.

 

اقرأ أيضا:

إعلان جوائز الإعلام السياحي العربي لعام 2024.. تنافست عليها 14 دولة عربية

"ترافل يلا نيوز" يفوز بالجائزة الإعلامية الخاصة لعام 2021 بالملتقى العربي للإعلام السياحي