طيران الإمارات تستقبل مسئولي الاقتصاد والسياحة الألمان بجناحها في معرض برلين "ITB 2024"

استقبل السير تيم كلارك رئيس طيران الإمارات، وعدنان كاظم، نائب الرئيس والرئيس التنفيذي للعمليات التجارية في طيران الإمارات، في جناح طيران الإمارات بمعرض برلين الدولي للسياحة والسفر "ITB 2024"، وفدا من المسئولين الألمان خلال اليوم الأول للمعرض، الذي افتتح أمس في العاصمة الألمانية برلين.

 

وضم الوفد كلا من كاي فيجنر عمدة مدينة برلين، وفرانزيسكا جيفي عضو مجلس الشيوخ للشئون الاقتصادية والطاقة والمؤسسات العامة، وديتر جانيسيك منسق الحكومة الفيدرالية للصناعة البحرية والسياحة، الوزارة الفيدرالية للشؤون الاقتصادية والعمل المناخي. وفقا لموقع طيران الإمارات.

 

واطلع المسئولون على مقاعد الدرجة السياحية وأحدث وسائل الراحة، الصالون الجوي الشهير على طائرة الإمارات A380. واستعدت طيران الإمارات لـ3 أيام حافلة بالفعاليات في معرض برلين، بهدف تعزيز وإقامة شراكات استراتيجية جديدة جديدة وتوسيع آفاق التعاون الحالية مع شركاء السفر والطيران الإقليميين والدوليين.

 

وتنطلق رحلات طيران الإمارات إلى ألمانيا منذ ما يزيد على 35 عاما، وحافظت على التزامها بدعم السياحة والاقتصاد المحلي وأبدت طيران الإمارات أيضا، ولأكثر من 20 عاما، اهتمامها بإضافة برلين إلى شبكة وجهاتها العالمية وتوسيع نطاق عملياتها في ألمانيا.

 

وتعتبر مشاركة طيران الإمارات في معرض برلين "ITB 2024" أكبر حضور للشركة في المعارض التجارية خارج دولة الإمارات العربية المتحدة. ويظهر جناح طيران الإمارات الجديد، المكون من طابقين، والبالغة مساحته 480 مترا مربعا، لأول مرة عالميا في معرض "ITB 2024" ويقع في القاعة 2.2.

 

للاطلاع على المنشور على موقع طيران الإمارات، اضغط هنا .

 

اقرأ أيضا:

طيران الإمارات تشارك في معرض برلين الدولي للسياحة والسفر 2024 اعتبارا من 5 مارس المقبل