وزير السياحة يستقبل عمدة برلين بالجناح المصري في بورصة برلين السياحية "ITB"

استقبل، اليوم، أحمد عيسى وزير السياحة والآثار، عمدة برلين، الذي حرص على زيارة الجناح المصري المشارك في بورصة برلين السياحيةITB" "، في اليوم الأول لفعاليات المعرض والذي يقام حتى 7 مارس الجاري بالعاصمة الألمانية برلين. وأشاد عمدة برلين بالجناح المصري المشارك وتصميمه المتميز.

 

وحرص أحمد عيسى على دعوة عمدة برلين لزيارة مصر في أقرب فرصة للاستمتاع بتجربة سياحية متميزة بها، وخاصة لما تتمتع به من منتجات ومقومات سياحية وأثرية متنوعة لا مثيل لها حول العالم.

 

جدير بالذكر أن افتتاح الجناح المصري اليوم كل من السفير خالد جلال سفير مصر في برلين، وعمرو القاضي الرئيس التنفيذي للهيئة المصرية العامة للتنشيط السياحي، ويمنى البحار مساعد الوزير للشئون الفنية وشئون مكتب الوزير، وأحمد يوسف مساعد الوزير للاتصال المؤسسي والمتحدث الرسمي للوزارة، ومحمد فرج المُلحق السياحي بالمكتب السياحي ببرلين بألمانيا والمشرف الإداري والمالي على المكاتب السياحية بكل من روسيا وإيطاليا ودول الإشراف التابعة لها.

 

وتشارك وزارة السياحة والآثار ممثلة في الهيئة المصرية العامة للتنشيط السياحي في هذه البورصة، بجناح مساحته 1178 م2، يضم 96 عارضا يمثلون 51 منشأة فندقية، و41 شركة سياحية، و4 شركات طيران.

 

اقرأ أيضا:

وزير السياحة يفتتح الجناح المصري المشارك في بورصة برلين السياحية ITB 2024

"بيك الباتروس" للفنادق تشارك في بورصة برلين "ITB".. وتستهدف 45% من السياحة الألمانية خلال 2024