دبي تشهد انطلاق معرضين لصيانة وتصميم الطائرات بمشاركة 120 شركة طيران غدا

ينطلق، غدا الثلاثاء، في مدينة دبي بالإمارات، كل من معرض ومؤتمر الشرق الأوسط لصيانة وإصلاح وتجديد الطائرات 2024، ومعرض الشرق الأوسط للتصميم الداخلي للطائرات 2024، وذلك على مدار يومين في مركز دبي التجاري العالمي، بهدف الجمع بين مختلف الجهات الفاعلة في سلسلة توريد قطاع الطيران.

 

ويستضيف المعرضان أكثر من 240 جهة عارضة وما يزيد عن 120 شركة طيران و80 متحدثا، وتشكل الفعاليتان منصة لتعزيز التعاون والفرص التجارية الجديدة من أجل استكشاف أحدث التوجهات والحلول المبتكرة التي ترسم مستقبل القطاع، لا سيما أن القطاع يتجه نحو العمليات الرقمية المستدامة وبرامج تجديد الأسطول التي تساهم في تعزيز تحسينات المقصورة والطائرة، إضافة إلى توفر العديد من فرص التواصل الجديدة التي تشمل المنطقة المخصصة للمقابلات الثنائية لتوفير مساحة لتبادل الأفكار. وفقا لوكالة الأنباء الإماراتية "وام".

 

جدير بالذكر أن مطار دبي الدولي "DXB" استقبل نحو 87 مليون مسافر خلال عام 2023، متجاوزا التوقعات السنوية ومستويات حركة المسافرين لما قبل جائحة كورونا في 2019، إذ يمثل هذا الأداء المتميز إنجازا تاريخيا يسجل أسرع تعافي لمطار رئيسي على مستوى العالم، ويأتي تأكيدا لمكانة دبي كمركز عالمي رائد في قطاع السفر والسياحة ويجعل موقع مطار دبي الدولي كمحور رئيسي لحركة المسافرين الدولية.

 

للاطلاع على المنشور على موقع وكالة الأنباء الإماراتية "وام"، اضغط هنا .

 

اقرأ أيضا:

مطار دبي الدولي يستقبل 87 مليون مسافر خلال 2023 بزيادة 31.7% متجاوزا عام 2019 قبل كورونا