تاكسي دبي تزيد حصتها السوقية إلى 46% مع ارتفاع أسطولها إلى 5660 سيارة

أعلنت شركة تاكسي دبي استحواذها على 94 لوحة جديدة في المزايدة الأخيرة التي طرحتها هيئة الطرق والمواصلات، وبذلك يصبح العدد الذي تم إضافته من السيارات في عام 2024 إلى 445 سيارة أجرة لتساهم في رفع الحصة السوقية للشركة إلى 46% خلال العام الحالي، ما يعزز مكانتها كأكبر الشركات المشغلة في قطاع النقل في دبي ويؤكد قوة مركزها المالي وقدرتها على التوسع والاستحواذ.

 

وتأتي هذه الزيادة التي تشكل إضافة لحجم أسطول سيارات أجرة شركة تاكسي دبي البالغ 5660 سيارة أجرة تأكيدا على جهود الشركة المتواصلة لزيادة مواردها المالية المخصصة للأعمال التشغيلية والاستراتيجية، وفي إطار خططها التوسعية في قطاع مركبات الأجرة وسعيها المتواصل لتقديم خدمات نقل وفق أعلى المعايير العالمية بصورة مبتكرة ورقمية ومستدامة تسهل حركة التنقلات اليومية لسكان إمارة دبي. وفقا لوكالة الأنباء الإماراتية "وام".

 

وأكد منصور رحمة الفلاسي، الرئيس التنفيذي لشركة تاكسي دبي، أن تشغيل 94 سيارة أجرة جديدة يعكس النمو المستدام الذي تشهده أعمال الشركة على المستويين التشغيلي والاستثماري، ونمو أسطول سيارات الأجرة من 5216 خلال عام 2023 إلى 5660 في عام 2024، وأكد أن ذلك ما يعزز مركزها المالي في سوق دبي المالي، ويسهم في تحقيق عوائد مجزية للمستثمرين في أسهمها وزيادة القيمة لصالح المساهمين.

 

للاطلاع على المنشور على موقع وكالة الأنباء الإماراتية "وام"، اضغط هنا .

 

اقرأ أيضا:

تاكسي دبي: 100% زيادة بعدد سيارات الشركة في مطارات دبي لتصل إلى 700 سيارة