خطوط جنوب الصين الجوية تطلق 4 رحلات أسبوعيا إلى الدوحة في قطر بدءا من 22 أبريل المقبل

أعلنت خطوط جنوب الصين الجوية، شريك  الرمز المشترك مع الخطوط القطرية، عن تدشين وجهتها الجديدة من جوانزو إلى الدوحة، على أن تسير 4 رحلات مباشرة أسبوعيا اعتبارا من 22 أبريل 2024.

 

وأوضح بيان صحفي منشور على موقع الخطوط القطرية، أنه سيتم تشغيل الرحلات المباشرة الجديدة من جوانزوا والدوحة على متن طائرة بوينج B787-8 الحديثة، والتي تضم 28 مقعدا في درجة رجال الأعمال و269 مقعدا في الدرجة السياحية.

 

وتعد خطوط جنوب الصين الجوية أكبر شركة طيران في الصين من حيث سعة المسافرين، كما أنها تشغل أكثر من 2400 رحلة أسبوعيا من مركزها في جوانزو إلى أكثر من 140 وجهة على مستوى العالم.

 

ويأتي تدشين هذه الرحلات الجديدة إلى الدوحة ليعزز من العلاقة التي تربط الخطوط القطرية بسوق السفر الصينية. حيث تعد خطوط جنوب الصين الجوية شريك الرمز المشترك الـ3 للخطوط القطرية في المنطقة بعد خطوط شيامن الجوية وشريكها في تحالف  oneworld كاثي باسيفيك.

 

ويأتي إطلاق رحلات خطوط جنوب الصين الجوية الجديدة لتقدم للمسافرين خيارات سفر متعددة عبر شبكة وجهات الخطوط القطرية العالمية والتي تضم أكثر من 170 وجهة، مع توفير رحلات ربط إلى وجهات رئيسية في أفريقيا والشرق الأوسط وأوروبا عبر مقر عمليات الشركة في مطار حمد الدولي، كما تهدف الشركتان إلى تحفيز رحلات العمل والسياحة من وإلى الصين.

 

ومن جانبه، قال المهندس بدر محمد المير، الرئيس التنفيذي لمجموعة الخطوط الجوية القطرية، أن هذه الشراكة الاستراتيجية تعزز التزام الخطوط القطرية بتقديم أفضل خيارات السفر لجميع المسافرين من مختلف أنحاء العالم، فضلا عن  تعزيز الرحلات الجوية من وإلى الصين.

 

وأضاف المير أن خطوط جنوب الصين الجوية تعد من شركات الطيران الرائدة في العالم والتي تتميز بمعايير الجودة العالية والخدمة المتميزة. ومن خلال هذه الشراكة وربط شبكة وجهاتنا معا، وتابع أن قطاع التجارة والسياحة في قطر سيشهد نموا ملحوظا وكذلك في الصين، التي تعد من أسواق السفر الرئيسية للخطوط الجوية القطرية.

 

من جانبه أوضح هان ون شنغ، رئيس شركة جنوب الصين الجوية القابضة المحدودة، أن خطوط جنوب الصين الجوية تعد من أكبر شركات الطيران في الصين، ويأتي تدشين الرحلات الجوية الجديدة إلى الدوحة ليعزز التواصل بين البلدين الربط ويدعم مجالات التجارة والسياحة والثقافة.

 

وأضاف أن الخطوط الجوية القطرية، شريكنا الاستراتيجي، تتميز بالتزامها بخدماتها عالية الجودة. وسنواصل تعزيز التعاون ما بين الشركتين لتقديم تجارب سفر أكثر راحة وملائمة للمسافرين في جميع أنحاء العالم.

 

وتأتي الرحلات الجديدة التي تشغّلها خطوط جنوب الصين الجوية استكمالا لرحلات الخطوط الجوية القطرية اليومية بين مدينتي الدوحة وجوانزو، ويمكن للمسافرين من جوانزو إلى الدوحة حجز تذاكر الرحلات ابتداء من اليوم 28 فبراير 2024.

 

ويشمل جدول رحلات خطوط جنوب الصين الجوية إلى الدوحة ابتداء من 22 أبريل 2024، التالي:

- أيام الإثنين، الأربعاء، الجمعة والأحد بالتوقيت المحلي، جوانزو "CAN" إلى الدوحة "DOH" رقم الرحلة CZ333 - QR6393، موعد المغادرة 19:20 وموعد الوصول 22:50.

 

- أيام الإثنين، الثلاثاء، الخميس والسبت، بالتوقيت المحلي، الدوحة "DOH" إلى جوانزو "CAN"، رقم الرحلة CZ334  - QR6394، وموعد المغادرة 01:15 والوصول 13:40.

 

للاطلاع على المنشور على موقع الخطوط القطرية، اضغط هنا .

 

اقرأ ايضا:

الخطوط القطرية تشارك في بورصة برلين السياحية ITB مارس المقبل