طيران الإمارات تشارك في معرض برلين الدولي للسياحة والسفر 2024 اعتبارا من 5 مارس المقبل

أعلنت طيران الإمارات، عن عودتها للمشاركة في معرض برلين الدولي للسياحة والسفر "ITB 2024"، المقرر إقامته في الفترة من 5 إلى 7 مارس المقبل، بالعاصمة الألمانية برلين، وعرض أحدث منتجاتها لتعيد التأكيد على التزامها طويل الأمد مع معرض السفر في أوروبا.

 

وأوضح بيان صحفي منشور على موقع طيران الإمارات، أن الشركة تستعد لـ3 أيام حافلة بالفعاليات خلال المعرض، مع خططها لإطلاق شراكات جديدة وتوسيع آفاق التعاون القائم مع شركاء السفر المحليين والإقليميين، والتي تتضمن التعاون مع شركات الطيران لتعزيز رحلات الربط للمسافرين من وإلى الوجهات الأوروبية الرئيسية، وشراكات استراتيجية مع هيئات السفر والسياحة للترويج للسفر من وإلى أوروبا عبر التسويق المشترك والمبادرات التجارية الأخرى.

 

وسيحظى زوار جناح طيران الإمارات بفرصة تجربة أحدث المنتجات المبتكرة للشركة، بما في ذلك مقاعد الدرجة السياحية الممتازة التي ستعرض في ألمانيا لأول مرة، والتي تم كشف النقاب عنها لأول مرة بمعرض سوق السفر العربي 2022 في دبي.

 

وفاز هذا المنتج بالعديد من الجوائز حتى الآن، ويتوفر على 27 طائرة إيرباص A380 تخدم 15 وجهة هي: نيويورك، لوس أنجلوس، سان فرانسيسكو، هيوستن، لندن، سيدني، أوكلاند، كرايستشيرش، ملبورن، سنغافورة، طوكيو، مومباي، بنجالورو وساو باولو، بالإضافة إلى دبي.

 

كما ستكشف الشركة لأول مرة في معرض برلين عن جناح الدرجة الأولى الخاص والمغلق بالكامل على طائراتها بوينج B777-300ER الذي يعد تحولا لمفهوم تجربة الدرجة الأولى. ومع عرض كامل المنتجات المتوفرة على متن الطائرة، يمكن لزوار جناح طيران الإمارات في المعرض أيضا تجربة مقاعد درجة الأعمال على طائرات بوينج B777، والجيل الجديد من الصالون الجوي على طائراتها إيرباص 380A ومرافق الشاور سبا في مقصورة الدرجة الأولى، إلى جانب المقاعد الرحبة في الدرجة السياحية.

 

وسوف تخصص طيران الإمارات أيضا منطقة لعرض أحدث مبادراتها في مجال الاستدامة، مثل المنتجات على متن الطائرة التي تتضمن موادا من مصادر مسئولة، وتشكيلة من الأمتعة والحقائب والإكسسوارات مصنوعة من مواد معاد تدويرها من طائرات 380A التي خضعت لتحديث تصاميمها الداخلية، حيث تركز جهود الاستدامة التي تبذلها الناقلة على 3 مجالات هي: الحد من الانبعاثات، الاستهلاك المسئول، والحفاظ على الحياة البرية. ويضم جناح طيران الإمارات أيضا 4 مناطق للاجتماعات ويمكنه استيعاب نحو 200 زائر دفعة واحدة.

 

وكانت طيران الإمارات قد أطلقت خدماتها إلى أوروبا في عام 1987، ونمت رحلاتها بشكل مضطرد تماشيا مع نمو الطلب إلى كل من المدن الرئيسية والثانوية في كل أرجاء أوروبا. وقامت الشركة بدور حيوي في دعم التدفقات السياحية والتنمية الاقتصادية وتوفير فرص عمل في الأسواق التي تعمل فيها.

 

وتخدم طيران الإمارات حاليا 39 وجهة في 22 دولة أوروبية، بالإضافة إلى 403 نقاط خارج شبكتها الخاصة من خلال شراكات تبادل الرموز والإنترلاين مع 51 شركة. ومن خلال مشاركتها في معرض "ITB برلين"، تستهدف طيران الإمارات توسيع نطاق رحلات الربط للمسافرين بين أوروبا وبقية العالم وبالشراكة مع هيئات السياحة الإقليمية.

 

وخلال العام الماضي، نقلت طيران الإمارات 17.2 مليون مسافر بين دبي وجميع وجهاتها الأوروبية، وسهلت رحلات ربط للعملاء من وإلى وعبر مركزها في دبي، وكذلك إلى المزيد من الوجهات في شبكتها العالمية.

 

وتعتبر مشاركة طيران الإمارات في معرض برلين السياحي "ITB" أكبر حضور للشركة في المعارض التجارية خارج الإمارات. وسيظهر جناح طيران الإمارات الجديد، المكون من طابقين، والبالغة مساحته 429 مترا مربعا، لأول مرة عالميا في معرض " ITB برلين 2024" جناح رقم 101 ويقع في القاعة 2.2.

 

للاطلاع على المنشور على موقع طيران الإمارات، اضغط هنا .

 

اقرأ أيضا:

طيران الإمارات تطلق رحلاتها بين دبي وبوجوتا بكولومبيا عبر ميامي الأمريكية يونيو القادم