الخطوط القطرية تشارك في بورصة برلين السياحية ITB مارس المقبل

أعلنت الخطوط الجوية القطرية عن مشاركتها مرة أخرى في الحدث الأكبر في عالم السياحة والسفر، معرض بورصة برلين السياحية ITB، والذي سيقام في الفترة من 5 وحتى 7 مارس 2024 المقبل.

 

وسيتخلل المعرض كشف الشركة النقاب عن أحدث إنجازاتها في عالم تجارب السفر الرقمية، من خلال طرح "سما 2.0" الجيل الثاني من أفراد طاقم الضيافة المطور بتقنية الذكاء الصناعي للتفاعل مع المسافرين وذلك في جناح الخطوط الجوية القطرية الكائن في معرض ITB برلين 2024. وفقا لموقع الخطوط القطرية.

 

وتجدر الإشارة إلى أن الخطوط القطرية هي أول شركة طيران في العالم تطور أفراد طاقم الضيافة بتقنية الواقع الافتراضي MetaHuman. وسيتم كشف النقاب خلال المعرض عن النسخة المتطورة من "سما" والتي تم إعدادها للارتقاء بتجربة التفاعل مع المسافرين من خلال قدراتها المدعومة بالذكاء الصناعي.

 

وتم تطوير "سما 2.0" بالشراكة مع شركةUneeQ، الشركة المتخصصة في مجال التكنولوجيا البشرية الرقمية لتعزيز تجربة السفر الرقمية، وسيكون من شأن هذه التقنية المبتكرة وضع معايير جديدة لتطبيقات الذكاء الصناعي في عالم الطيران في المستقبل.

 

ويعد معرض بورصة برلين من أضخم المعارض التجارية والسياحية في العالم، كما يشهد مشاركة مؤسسات للاتصالات والتسويق وشركات طيران من أكثر من 180 دولة من 5 قارات، مع استقطابه لأكثر من 160 ألف زائر لمشاهدة أحدث المنتجات والخدمات في قطاع السفر والسياحة.

 

وتستقبل الخطوط القطرية بجميع زوار معرض بورصة برلين في جناحها الذي يتواجد في القاعة 4.2، الجناح 102 للتعرف على "سما 2.0" التي تجسد مفاهيم الخدمة والضيافة الاستثنائية وذلك في الفترة من 5 حتى 7 مارس المقبل . وستكون سما 2.0 جاهزة قريبا للترحيب بالمسافرين في منصة الخطوط الجوية القطرية الرقمية QVerse.

 

للاطلاع على المنشور على موقع الخطوط القطرية، اضغط هنا .

 

اقرأ ايضا:

الخطوط القطرية تستأنف رحلاتها إلى لشبونة في البرتغال اعتبارا من 6 يونيو القادم